سعر الدولار اليوم بين عدم استقرار في السوق السوداء واستقرار في البنوك الرسمية
الدولار الامريكي

تشهد تعاملات السوق السوداء اليوم الأحد 22 مايو، حالة من عدم الاستقرار لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حيث أنه سجل تراجعا في بداية تعاملات اليوم 15 قرش، عن السعر الذي وصل إليه في نهاية تعاملات يوم أمس السبت.

وكان مصدر مصرفي، قد صرح في وقتٍ سابق لمحرر “مصر فايف”، أن عدم استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء أمر طبيعي، وقد يحدث ارتفاع وتراجع لسعر الدولار، في اليوم الواحد أكثر من مرة، لأن تعاملات الصرف في السوق السوداء تعتمد على سياسة العرض والطلب، والمضاربة على سعر صرف الدولار، وهذا ما يجعل السعر غير مستقر في السوق السوداء، بغض النظر عن الارتفاع والهبوط.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الأحد 22 مايو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.65 جنيه للشراء، و10.80 جنيه للبيع، بينما استقر السعر في البنوك الرسمية، عند 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 21:30.

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي، انتعاشا خلال التعاملات المسائية للسوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، محققا زيادة 5 قروش عن بداية التعاملات اليوم، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.85 جنيه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.