مفاجأة بالفيديو.. تعليق ناري من “مبارك” على ادعاء انتحار قائد الطيارة المنكوبة
مبارك

نشرت صفحة “أنا آسف يا ريس”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لحديث للرئيس الأسبق “حسني مبارك”، يبدد من خلاله ادعاءات الأمريكية عن سبب سقوط طائرة مصر للطيران التي انفجرت قبالة السواحل الأمريكية عام 1999 بعد إقلاعها من نيويورك بحوالي ساعة، حيث ادعى الأمريكيون في تقرير أن مساعد الطيار جميل البطوطي، انتحر وتعمد إسقاط الطائرة.

وعرض الإعلامي وائل الإبراشي أيضاً، خلال برنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم”، أمس السبت، هذا المقطع لـ”مبارك”، والذي أمد من خلاله، أن هذه النظرية غير مقبولة وغير عقلانية، لأن مساعد الطيار لا يعمل بمفرده، كما أن الطيار الرئيسي لو وجد أن مساعده يحاول الانتحار فالرد المنطقي أن يضربه أو يشل حركته لإنقاذ حياته على الأقل”.

وأشار “مبارك” في الفيديو، بأن أمريكا أرادت أن تغطي على نفسها وتتهرب من دفع أي تعويضات للضحايا، وهي المسئول الأول عن سلامة الطائرة، لأنها خرجت من مطاراتهم.

مبارك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طيب ياغالي لما انت عارف الحقيقة سكت علي حق اولادك ليه وقتها لماذا لم تطالب بحقهم شوف هم لما بيحدث لاي مواطن منهم اي شيء بيعملوا ايه تقوم الدنيا ولاتقعد حتي ياخذوا حقه اما المواطن المصري عندكم دمه وحياته ليس لها ثمن العارف بالحقيقة ويسكت بيكون شريك في الجريمة ياريس

  2. اذا كنت تعلم ذلك ياريس سكت ليه علي حق اولادك وانت تعلم من الجاني فسكوتك علي الحقيقة اشتراك في الجريمة لو ان واحد من الامريكان حدث معه حادث لقامت الدنيا ولم تقعد احنا اللي دمنا وارواحنا رخيصة عند حكامنا

  3. يا سلام عليك يا مبارك ولا يوم من ايامك يا ابني يا صايع انت .. طائرة البطوطي ضربت بالاتفاق بين مرسل الضباط والمرسل اليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.