نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني، صرحت الأستاذة بثينة كشك وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه في خلال الساعات القادمة سوف يقوم السيد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 للفصل الدراسي الثاني، وذلك كي تتمكن المديرية من نشر النتيجة عبر شبكة الإنترنت وأيضا توزيعها على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

بعد أن انتهى ما يقرب من 166 ألف طالب وطالب من أداء امتحانات الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة أصبحت هناك حالة من الترقب الشديد لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2016K وذلك في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم من مادة (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات)، خاصة بعد أن تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة وأيضا نتيجة ابتدائية الإسكندرية.

خاصة بعد أن صرحت مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن سيادة المحافظ سوف يعتمد النتيجة صباح اليوم الأحد الموافق 22 مايو 2016 وذبك بعد أن انتهت جميع أعمال الكنترول من تصحيح ورصد، وأصبحت المديرية على استعداد لتحميل النتيجة على شبكة الإنترنت عبر موقعها الرسمي، كما قامت المديرية من تجهيز كشف بأسماء أوائل الشهادة الإبتدائية بالجيزة وسوف يتم نشر الكشف عقب اعتماد النتيجة مباشرة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة 2016 الترم الثاني

يتم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك في حال توفرها.

رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

gizaedu.gov.eg

(ظهرت الآن)

كما يمكن متابعة الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة تعليق على الموضوع أو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويحتوي التعليق على اسم الطالب ورقم جلوسه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.