عمرو أديب من العاصمة الفرنسية باريس و تصريحات خطيرة و مثيرة عن الطائرة المصرية المنكوبة

قدم الإعلامي عمرو أديب حلقة اليوم من العاصمة الفرنسية” باريس”، ليكشف عن سبب تقديم هذه الحلقة من فرنسا قائلاً : “أود نقل الصورة كاملة للمشاهدين”، و لكشف بعض أسرار التحقيقات بشأن الطائرة المصرية المنكوبة.

قال أديب من خلال برنامجه” القاهرة اليوم”، و المذاع على قناة “اليوم” الفضائية، أن الأخبار المصرية هى متصدرة كافة وسائل الإعلام في فرنسا قائلاً : ” الأخبار هنا في باريس، مصر رقم 1 في كافة نشرات الأخبار حتى محطات الأرصاد الجوية، أي أن هناك اهتمام إعلامي فائق بحادث الطائرة المصرية التي كانت متوجهه من باريس للقاهرة”.

و استطرد أديب : ”  هناك تعاون كامل من المسئولين الفرنسيين دون عجرفة، أو إلقاء التهم جزافًا، و لكن في النهاية هم يريدون معرفة الحقيقة، لأن الوضع الفرنسي أصعب من المصري، لأن هناك مهرجان كان، به أشهر شخصيات العالم، و بعد 10 أيام ستقام نهائيات بطولة أوروبا في باريس” على حد قوله.

و تابع  “مسئول أمني فرنسي أخبرني، أن عدم إعلان أي جهة عن مسئوليتها حتى الآن، شيء غريب، نحن في معركة إعلامية مع الإعلام الغربي، و شتائمنا لقناة لــ” CNN” بلا فائدة”.

وأنه يجب علينا الهدوء حتى انتهاء التحقيق من الجانبين المصري والفرنسي، وإعلان النتيجة للوقوف على الأسباب الحقيقية لسقوط الطائرة المصرية.