أسرار آخر 3 دقائق فى حياة ركاب الطائرة المصرية المنكوبة
ألطائرة المصرية المنكوبة

كشف موقع ” هيرالد أفياشن ” الأمريكي والمتخصص فى الأعطال الفنية للطائرات بخصوص تحطم الطائرة المصرية من نوع ” ايرباص” أثناء رحلة العودة من فرنسا وعلى مسافة 37 ألف قدم وبعد دخولها المجال الجوى المصرى بأن صفارات الإنذار قد انطلقت قبل تحطم الطائرة بحوالي 3 دقائق مما يشير إلى نشوب حريق داخل الطائرة ، وقد أكد العديد من المحققين توقع موقع ” هيرالد أفياشن ” بعد مشاهدتهم صور التحطم فى مكان الحادث.

ويشير الموقع إلى السيناريو المتوقع أثناء حدوث الحريق والذي خرج من “دورات المياه ” بالطائرة على أن جميع الركاب قد أخذوا جميع التدابير الأمنية فى حالة حدوث حريق وظلوا أحياء حتى انتهى الوقت لتلقى الطائرة مصيرها الحتمي فى التحطم الشنيع، وقد قام الموقع بنشر العديد من صور الحطام للطائرة والأجزاء الهيكلية والتى كتب عليها شعار شركة مصر للطيران وقمصان النجاة الملونة باللون الأصفر والتي وجدت شمال محافظة الإسكندرية على مسافة تتجاوز 200 كيلو متر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد أكد المتحدث الرسمي عن الموقع “سيباستيان بارثى” بأن أطلاق صفارات الإنذار هو الدليل الوحيد لنشوب حريق بالطائرة إلا أنه يظل فى محض الافتراض حتى هذا الوقت.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي للموقع على أنه لا توجد أى دلائل لوقع حادث أرهابى فى حين يرجع الكثير بان الحادث تم بانفجار عبوة ناسفة وضعت مسبقاً على الطائرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.