مفاجأة وزارة التموين للمواطنين شنطة رمضان وكون وجبتك والياميش والمكسرات فى نقاط الخبز
نقاط الخبز وكون وجبتك

أعلنت وزارة التموين على لسان المتحدث الرسمى باسم الوزارة الأستاذ محمود دياب بأنه تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسى بتوفير السلع المخفضة قبل شهر رمضان فإن الوزارة أعدت العديد من المفاجآت السارة للمواطنين خلال شهر رمضان.

وأكد سيادته بأنه سوف يتم طرح “شنطة رمضان” بأسعار مخفضة وتتراوح ما بين 27 جنيه إلى 100 جنيه وفقا لاحتياجات كل أسرة، وشنطة رمضان تحتوى على الزيت والدقيق والسكر والشاى والفول.

كما أوضح بأنه أيضا سوف يتم طرح وجبات كافية من “كون وجبتك” تكفى أربع أفراد ويتراوح سعرها ما بين 20 جنيها و 30 جنيها حسب مكونات الوجبة والتى تشمل لحوم وأسماك ودواجن بخلاف الخضروات والأرز والمكرونة وسوف يتم طرحها فى المجمعات الاستهلاكية.

ومن ضمن المفاجآت السارة التى أعدتها الوزارة للمواطنين أنه سيتم توزيع الياميش والمكسرات والزبيب والبلح وعين الجمل وكل السلع الرمضانية على البقالين لصرفها للمواطنين فى فارق نقاط الخبز.

كما أكدت الوزارة بأنه سوف يتم طرح كميات من اللحوم السودانية بسعر 50 جنيه للكيلو، وأنه سوف يتم توفير 4 آلاف طن دواجن بسعر الكليو 19 جنيه، وتوفير أوراك الدواجن بسعر 9.5 جنيه للكيلو، كما سيتم توفير كميات كبيرة من الأسماك وكميات كبيرة من الزيت تكفى المواطنين خلال شهر رمضان المبارك..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.