عماد الدين أديب: ما يحدث في مصر تحطيم للمعبد على رأس السيسي والحكومة والجيش والشرطة والشعب
عماد الدين أديب

علق الإعلامي عماد الدين أديب على حادثة الطائرة المصرية المنكوبة والتي سقطت في مياه البحر المتوسط صباح الخميس الماضي قائلاً، أنه يتم الآن تحطيم المعبد على رأس السيسي والحكومة والجيش والشرطة والشعب مهما كان الثمن ومهما كانت التكاليف.

1وأضاف أديب أن كل ما يحدث الآن هو محاولة لضرب جميع علاقات مصر،  وتحطيم كل مراكز القوى وضرب الاستقرار في البلاد، مضيفاً أن ما حدث مع الطائرة المصرية التي أقلعت من فرنسا هو عمل إجرامي لضرب التعاون الاقتصادي العسكري بين مصر وفرنسا.

2كما أكد أديب في عدة تدوينات له على حسابه الشخصي، أن ما يحدث لمصر من كوارث هو مؤامرة تم التخطيط لها بعناية لإفساد العلاقات بين مصر والدول المحيطة بها، وما حدث للطالب الإيطالي ريجيني كان لإفساد العلاقة مع مصر وإيطاليا، وكذلك ما حدث مع الطائرة الروسية.

34

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ايه اللى انت بتقوله ده يأهطل السيسى والجيش والشرطة والشعب دا انت اتهبلت وخرجت عن حدود اللياقة والذوق انت بتقبض منين انت واخوك والأشكال اللى زيكم عيب كده وتأدب وخلليك محترم ملعون ابو حرية التعبير اللى تخللى واحد جاهل زيك يخرج عن حدود االأدب كفاية كده ة وللا تسمع كمان اخص عليك خسارة نقرأ أونبص على كلام جاهل موتور زيك زجاء النشر عملا بحق الرد لأننى واحد من الشعب المخلص الشريف اللى غلط فينا قبل الختام مصر محمية بعون الله وبتأييد ملايين المحترمين والمؤدبين لقائد مسيرتنا وعاش جيش مصر وشرطة مصر ورحم الله الشهداء الأوفياء

  2. ياعماد بلاش تحطيم المعبد على راس السيسى كده عيب عليك هو انت واخوك عمرو من عجينه واحده متعرفوش غير البذاءة وقلة الحياء رئيس مصر هو الوجه المشرف لنا جميعا مش كده ولا ايه أعوذ بالله منكم ياولاد أديب الأدب واللياقة مطلوبه عند التحدث عن رأس الدولة بطلوا الأسلوب المتدنى بعد كده انت فاهم وللا لا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.