صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل الصراع الذي تم في قمرة قيادة الطائرة المنكوبة قبل سقوطها
الطائرة المصرية المنكوبة

في ظل التنبؤات التي تُطلقها العديد من الصحف العالمية بشأن سقوط الطائرة المصرية في البحر المتوسط، نجد أن الحكومة المصرية لا تقوم بأي تصريحات من شأنها كشف أي معلومات حول أسباب سقوط الطائرة، وقد أدى ذلك إلى تزايد حجم التحليلات بشأن أسباب سقوط الطائرة.

وفي هذا الإطار أكدت صحيفة الديلي ميرور البريطانية الشهيرة، أن الطائرة المصرية قد تعرضت للإختطاف وأن صراعاً قوياً تم داخل قمرة القيادة مما أدى إلى إنحراف الطائرة بشكل كبير ناحية اليسار بدرجة 90 ناحية اليسار، ثم عادت مرة أخرى وإنحرفت يمينا بدرجة 360، وهذا يؤكد فرضية أن هناك صراع قوي تم بين قادة الطائرة وبين الخاطف.

وإستندت الصحيفة في معلوماتها على تصريحات وزير الدفاع اليوناني التي أدلى بها أمس، مضيفاً أن الطائرة سقطت من ارتفاع 38 ألف قدم إلى 15 ألف قدم، قبل أن تختفي نهائياً على ارتفاع 10 ألاف قدم، قبل أن تختفي تماماً من أمام الرادار.

جدير بالذكر أن هذا التحليل أكده للصحيفة جيل فيلز المحقق في حوادث الطيران في المملكة المتحدة، مشيراً إلى أن ما حدث مع الطائرة المصرية يشبه لحد كبير ما حدث في حادثة لو كيربي الشهيرة عام 1998.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو انتم خلاص مش لاقيين اى اخبار جديده تقولوها .. عمالين تعلنوا عن البطاريات.. وعن نتائج الامتحانات وغيرها من الكلام الفارغ ده … الناس عايزه اخبار البلد والعالم مش بطاريات وهبل من ده شوف كام اعلان للبطاريات والامتحانات …

    ببساطه ده افلاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.