ترامب يكشف عما سيفعله ببشار الاسد وداعش في حال فوزه بالرئاسة

ترامب  المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية  كشف امس الجمعة 20 مايو خل مقابلة مع MSNBC  عمل سيفعله مع الرئيس السوري بشار الاسد و التنظيم الارهابى داعش .

حيث قال المرشح دونالند ترامب انة في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة الامريكية  في الانتخابات الرئاسية القادمة انة سوم لم يحارب بشار الاسد بل وانما  سيركز  على محاربة تنظيم داعش .

كما اضاف الملياردير ترامب “لن أتدخل في سوريا وأقوم بمحاربة الأسد بمثل هذه الشدة… كل من إيران وروسيا تعملان لصالح الأسد، ما يعني أن علينا مواجهة كل منهما، وفي الوقت نفسه ينبغي علينا أن نحارب داعش، الذي بدوره يقاتل ضد الأسد”.

كما شدد ترامب خلال الحديث الصحفى مع قناة MSNBC عما سيفعله في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة الامريكية بشأن ما يحدث في سوريا والرئيس بشار الاسد وتنظيم داعش قال ترامب ان الولايات المتحدة الامريكية في الوقت الحالي تواجه  مشاكل اكبر بكثير من بشار الاسد .

من هو دونالند ترامب

دونالند ترامب هو رجل اعمال امريكى  وملياردير  وهو ايضا احد ابرز المرشحين للرئاسة الامريكية لعام 2016  وهو ايضا رئيس منظمة ترامب العقارية ، يبلغ من العمر 69 سنة  كما انة ايضا مؤلف امريكى و شخصية تليفزيونية مشهورة .

دونالند ترامب
دونالند ترامب

أمريكيون يهاجرون في حال فوز ترامب  بالرئاسة

أظهرت استطلاعات الرأي حتى اليوم منذ ان ترشح ترامب بالرئاسة الامريكية  ان 28 % من الشعب الامريكى سيفكرون في مغادرة البلاد في حال فوز المرشح الجمهوري دونالند ترامب .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.