آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 23 مايو 2016
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 23 مايو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بنشوب حريق بمستشفى تبارك للأطفال بفيصل، تخصيص 91 مليون جنيها لمساعدات الكوارث العامة والشخصية،  عدم زيادة أسعار تذاكر أوتوبيسات هيئة النقل العام.

انتهاء سحب كراسات حجز الـ500 ألف وحدة نهاية الشهر الجاري، افتتاح ملتقى التوظيف بمركز شباب الساحل، طرح ياميش رمضان بـ15 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية، استلام 3.8 مليون طن قمح من المزارعين.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، بدء فعاليات المنتدى السياحي المصري – اليوناني، بحث برامج وزارة البيئة في ملفات المخلفات، حسم موقف التعليم المفتوح اليوم.

عبور 80 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 23 مايو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 23 مايو 2016

نشوب حريق بمستشفى تبارك للأطفال بفيصل

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة عن نشوب حريق بمستشفى تبارك للأطفال الكائنة بشارع فيصل، كما تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

تخصيص 91 مليون جنيها لمساعدات الكوارث العامة والشخصية 

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن تخصيص واحد وتسعين مليون جنيها بالموازنة المالية لعام 2015 – 2016، وذلك في إطار المساعدات الخاصة بالكوارث العامة والشخصية.

عدم زيادة أسعار تذاكر أوتوبيسات هيئة النقل العام

أكد رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة اللواء رزق أبو علي على عدم صحة ما تردد بشأن زيادة أسعار التذاكر الخاصة بأوتوبيسات هيئة النقل العام، مؤكدا على بقاء أسعار التذاكر كما هي.

انتهاء سحب كراسات حجز الـ500 ألف وحدة نهاية الشهر الجاري

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن مد الفترة الخاصة بسحب كراسات شروط حجز  الـ500 ألف وحدة سكنية حتى الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري.

افتتاح ملتقى التوظيف بمركز شباب الساحل

افتتح اليوم وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان الفاعليات الخاصة بملتقى التوظيف في مركز شباب الساحل، على أن يتم طرح ثماني عشرة فرصة عمل.

طرح ياميش رمضان بـ15 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح عبوات ياميش رمضان بسعر خمسة عشر جنيها في كافة المنافذ التابعة للمجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة، وذلك في إطار سعي الوزارة في توفير السلع الرمضانية للمواطنين.

استلام 3.8 مليون طن قمح من المزارعين

صرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن استلام 3 مليون و832 ألف طنا من القمح المحلي من المزارعين على مستوى جميع الشون والصوامع بمحافظات الجمهورية، كما صرح وزير الزراعة الدكتور عصام فايد عن استهداف الوزارة لزراعة 4.3 مليون فدان قمح.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد المصري، وكذلك بحث سبل توفير السلع مع قدوم شهر رمضان الكريم.

بدء فعاليات المنتدى السياحي المصري – اليوناني

يبدأ اليوم الاثنين انطلاق الفاعليات الخاصة بالمنتدى السياحي المصري – اليوناني تحت رعاية وزارة السياحة بالقاهرة، وذلك في حضور وزير السياحة يحيى راشد.

بحث برامج وزارة البيئة في ملفات المخلفات

يبحث اليوم وزير البيئة الدكتور خالد فهمي خطط وبرامج وزارة البيئة الخاصة بالتعامل مع ملفات المخلفات، وذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية التابعة لمجلس النواب، كما يبحث أيضا وزير النقل الدكتور جلال السعيد الخطة الخاصة بعمل الوزارة في مجلس النواب اليوم.

حسم موقف التعليم المفتوح اليوم

صرح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي عن حسم موقف التعليم المفتوح اليوم، وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الذي سيتم عقده بجامعة بني سويف.

عبور 80 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 80 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 4.6 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال اليومين الماضيين.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الاثنين الداخلية X سموحة في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد كلية الشرطة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.