الآن… نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2016 كل الإدارات التعليمية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القليوبية

نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2016، يترقب أولياء الأمور وطلبة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الدقهلية اعتماد السيد المحافظ لنتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، وتبقى الأعصاب على أشدها وفي غاية التوتر انتظاراً للساعات القادمة المقرر أن ينتهي المحافظ فيها من اعتماد النتيجة والتي ننشر لينك الإستعلام عنها مباشرةً فقط برقم الجلوس.

حيث انتهت امتحانات الشهادة الإبتدائية بالدقهلية الأسبوع قبل الماضي، وظل الشغل الشاغل لأولياء الأمور والطلبة هو معرفة النتيجة في كافة الإدارات التعليمية بالدقهلية وهي إدارات دكرنس والسنبلاوين والمنزلة وبلقاس وميت غمر ومنية النصر والمطرية وأجا.

تابع موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ..من هنا..

ولم يتم الإعلان بشكل نهائي عن صدور النتيجة حتى الآن، والتي من المنتظر أن تُعلن في غضون الساعات القليلة القادمة، فتابعونا.

تحديث الثلاثاء 24/5/2016  ظهرت التيجة

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة الدقهلية بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، والتي يمكنكم الإستعلام عنها بواسطة رقم الجلوس … من هنا…

كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم أسفل الصفحة بأرقام الجلوس لمساعدتكم في معرفة النتيجة بالدرجات التفصيلية لكل المواد، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.