الآن.. نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الشرقية الترم الثاني 2016 من مديرية التربية والتعليم بالشرقية بالاسم ورقم الجلوس
اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية

موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، يعتمد اللواء “خالد سعيد” نتيجة الشهادة الإبتدائية الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني 2016 بالمحافظة، ليصبح بإمكان الطلبة وأولياء الأمور فور إعلانها الإطلاع على النتيجة التفصيلية بكل درجات المواد التي تضاف للمجموع والتي لا تضاف من خلال إدخال رقم الجلوس فقط.

بلغت نسبة النجاح هذا العام 89% لمختلف إدارات الشرقية التعليمية الثمانية وهي:- إداراة هيهيا التعليمية، وإدارة مشتول التعليمية وإدارة بلبيس وإدارة ديرب نجم التعليمية وإدارة كفر صقر التعليمية وإدارة الإبراهيمية وإدارة شرق وإدارة منيا القمح.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

لمتابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية … من هنا…

للحصول على كافة نتائج الشهادة الإبتدائية بمختلف المحافظات …أضغط هنا…

كانت أعمال المراجعة والتصحيح ورصد الدرجات في كنترولات لجان تصحيح الشهادة الإبتدائية بالشرقية، قد انتهت من عملها بعد الحصول على توجيه من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالتدقيق في عمليات الرصد تجنباً لوقوع أخطاء قد تُهدر بمصلحة الطالب.

تحديث الاثنين 23/5/2016:

ظهرت الآن نتيجة ابتدائية الشرقية

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية الترم الثاني 2016

1- تحميل النتيجة من هذا الرابط ومعرفة النتائج كلها مجمعة (تحتاج برنامج Microsoft Excel) لمشاهدة النتيجة.

2- معرفة النتيجة برقم الجلوس من هذا الرابط

3- ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنقوم بجلب النتيجة فوراً.

شكل ملف النتيجة بعد تحميلها
شكل ملف النتيجة بعد تحميلها

 

متابعة ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية لحظة بلحظة

لم تظهر حتى الآن نتيجة الصف السادس الإبتدائي للفصل الدراسي الثاني 2016 بمحافظة الشرقية، ومن المقرر ظهورها حسب ما أكد مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال أيام قليلة، بعد أن أنتهت كنترولات المحافظة من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد ولم يبقى سوى اعتمادها من السيد المحافظ تمهيداً لإعلانها على موقع مديرة التربية والتعليم بالشرقية.

أعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية في أسرع وقت

صرح المستشار الإعلامي لإدارة بلبيس التعليمية “هلال زايد” أنه من المتوقع أن يعتمد السيد محافظ الشرقية “خالد سعيد” نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالمحافظة على أقص تقدير غداً الثلاثاء، وأنها ستعلن على موقع المديرية بعد ذلك مباشرةً، وأكد “هلال” في تصريحاته على أن مديرية التربية والتعليم برئاسة “محمد الشمي” كانت قد أنتهت من أعمال المراجعة والتصحيح تمهيداً لإعلان النتيجة خلال الأسبوع الجاري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.