سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يقترب من تخطي الـ 11 جنيه للمرة الرابعة
الدولار .الأمريكي

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه، مقابل الجنيه المصري، في تعاملات اليوم السبت 21 مايو، في السوق السوداء، بعدما سجل زيادة 5 قروش خلال تعاملات الأمس الجمعة.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن تعاملات السوق السوداء اليوم تشهد انتعاشا، والمضاربة على سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري قوية، بسبب زيادة الطلب على الورقة الخضراء من المستثمرين والمستوردين، لتغطية الاعتمادات المالية من العملة الصعبة، اللازمة للعمليات الاستيرادية للبضائع والمواد الخام المستوردة، في الوقت الذي يقل فيه المعروض من الدولار الأمريكي، مما يشير إلى احتمالات زيادة سعر الدولار في الأيام المقبلة.

سعر الدولار اليوم السبت 21 مايو.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم السبت 21 مايو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.70 جنيه للشراء 10.85 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 12:30.

شهدت التعاملات الصباحية، إقبالا كبيرا على طلب الورقة الخضراء في السوق السوداء، اليوم السبت 21 مايو، مما دفع سعر صرف الدولار الأمريكي، نحو الارتفاع بحوالي 5 قروش، مقابل الجنيه المصري، ليسجل 10.75 جنيه للشراء، و10.90 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 17:30.

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش إضافية، مقابل الجنيه المصري، مع نهاية تعاملات الظهيرة اليوم في السوق السوداء، ليسجل سعر الشراء 10.80 جنيه، وسعر البيع 10.95 جنيه.

تحديث سعر الدولار 23:00.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في التعاملات المسائية للسوق السوداء، عند ما حققه من مكاسب اليوم، مقابل الجنيه المصري بالنسبة لسعر البيع والشراء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.