سعر الدولار اليوم 2016/5/21 في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري
الدولار .الامريكي

حافظ سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم السبت 21 مايو، على ما حققه من مكاسب خلال تعاملات الأمس الجمعة، في السوق السوداء، حيث ارتفع سعر الدولار 5 قروش خلال تعاملات الأمس، مقابل الجنيه المصري.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن محاولات البنك المركزي، للسيطرة على سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق السوداء، لم يكن لها تأثير قوي، واعتبرها البعض أنها لم تتعدى المسكنات، حيث أن تأثيرها ضعيف ومحدود، وإن أثرت على سعر الدولار ودفعته للهبوط مقابل الجنيه المصري، فإن هذا يكون لمدة زمنية قصيرة، ثم يعاود سعر الدولار الارتفاع مرة أخرى.

سعر الدولار اليوم السبت 21 مايو.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم السبت 21 مايو، عند نفس المستوى الذي أغلقت عليه التعاملات بالأمس الجمعة، في السوق السوداء، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.85 جنيه.

تحديث سعر الدولار 12:30.

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، مع نهاية التعاملات الصباحية اليوم السبت 21 مايو، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.75 جنيه، وسعر البيع 10.90 جنيه.

تحديث سعر الدولار 16:30.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع 5 قروش إضافية، مع نهاية تعاملات الظهيرة في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.80 جنيه وسعر البيع 10.95 جنيه.

تحديث سعر الدولار 23:00.

شهدت التعاملات المسائية للسوق السوداء اليوم، استقرارا لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات الظهيرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طب يعني مينفعش نريح نفسنا ونشتغل رسمي وندي العيش لخبازو
    امال البنوك معمولة ليه ولما نحتاج نقبض او نحفظ فلوسنا هل بنروح للسوق السودا
    واللا بنشوف مصلحتنا الشخصية ومش مشكلة البلد
    ندي الحقوق لأهلها وبعدين نطالب بحقوقنا
    نجهز مواد البناء ونساهم عشان نبني البلد
    دامت مصر عامرة دائما ً وحفظها الله من المكائد والجهال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.