نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة 2017 برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة
موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة الابتدائية الجيزة، طال انتظار تلاميذ الصف السادس الابتدائي وأولياؤهم بكافة المدراس الابتدائية بمحافظة الجيزة، ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 كباقي طلاب المحافظات الأخرى، ونتابع كالعادة على “مصر فايف” أخبار نتائج امتحان نهاية العام الدراسي 2016-2017 لنشر رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية، بعد اعتمادها وإعلانها رسميا من السيد المحافظ أو وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة .

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، في تصريخ خاص لـ”مصر فايف” أن كنترولات الشهادة الابتدائية بدأت اليوم الخميس  تجميع درجات ونتائج طلاب الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة على أن تنتهي غدا الجمعة أو السبت، تمهيدا لعرضها على السيد المحافظ لإعلانها بالمدارس والموقع الالكتروني لمديرية التعليم بالجيزة .

رابط نتيجة الابتدائية 2017 في الجيزة من هنا .

موقع نتائج الطلاب 2017

وأضاف المصدر، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة يوم الإثنين  22 مايو الجارى، عقب انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، واعتمادها رسميا .

تحديث الجمعة 19 مايو 12:19

كشف مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، في تصريح خاص لـ”مصر فايف” أن كنترولات الشهادة الابتدائية قاربت انهاء عمليات تجميع درجات ونتائج امتحان نهاية العام الدراسي 2016-2017 لطلاب الصف السادس الابتدائي، متوقعا إعلان نتيجة الابتدائية يوم الأحد المقبل .

تحديث السبت 20 مايو 20:32

أفاد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليمبالجيزة، في تصريح خاص لمحرر “مصر فايف” إن نتيجة الشهادة الابتدائية سيتم اعتمادها رسميا من السيد المحافظ وإعلانها غدا الأحد على الموقع الإلكتروني لمديرية التعليم، لتمكين تلاميذ الصف السادس الابتدائي من الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس .

تحديث الأحد 21 مايو 11:53

أفاد مصدر مسؤول، بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، في تصريحات خاصة لـ”مصر فايف” أن المديرية تعمل حاليًا على تجهيز نتيجة الابتدائية تمهيدًا لإعلانها لطلاب الصف السادس الابتدائي بالمحافظة بعد اعتمادها رسميا من محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي.

تحديث نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الجيزة الأحد 21 مايو 23:59

وفقا لمصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، تم تأجيل عرض نتيجة الابتدائية ليوم الغد الإثنين .

تحديث نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 بالجيزة

قالت مصادرنا بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية بالجيزة سيتم نشرها على موقع المديرية عصر اليوم، عقب اعتمادها من السيد المحافظ خلال الساعات القليلة القادمة .

تحديث نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالجيزة

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016-2017 لتلاميذ الصف السادس الابتدائي بالجيزة، بعد تمكن مديرية التربية والتعليم بالجيزة من إصلاح العطب الفني الذي أصاب سيرفر الموقع الإلكتروني للمديرية، وتعذر على الطلاب وأوليائهم الاستعلام عن النتيجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسام محمد احمد عبد الحليم. رقم جلوس ١٩٢

  2. جون اسحق كامل عبدالله رقم جلوس 694 مدرسه الصديق العمرانيه الجيزه

  3. عبدالله محمد عبدالله محمد رقم الجلوس 41770 إداره أوسيم محافظه الجيزه ارجو الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.