وزير التموين يعلن عن مفاجأة كبري ينتظرها ملايين المواطنين بخصوص الأرز  والتنفيذ مع بداية الشهر المقبل
وزير التموين سعر كيلو الأرز 4 جنيه ونصف

في إطار إهتمام وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير كافة السلع للمواطنين وأهم سلعة يهتم المواطنين بأخبارها نتيجة لحدوث أزمة كبرى بها هى الأرز، حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن قيامها بضخ 120 ألف طن أرز في كافة المجمعات الاستهلاكية وفروعها المنتشرة بجميع المحافظات وفي شركتى الجملة بالاضافة إلى السيارات المتنقلة وفروع جمعيتي بسعر 4.50 جنيه للكيلو.

و أشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي في بيان صحفي اليوم أن الارز متوافر وبكميات كبيرة في كافة فروع المنافذ التابعة لوزارة التموين كما أن هناك عدد كبير من السيارات المتنقلة تجوب المحافظات وخصوصاً بالمناطق الشعبية المكتظة بالسكان تحمل على متنها كميات كبيرة من أجود أنواع الأرز بسعر 4.50 للكيلو.

وأضاف وزير التموين والتجارة  الداخلية أن هيئة السلع التموينية قد قامت بشراء نحو 40 ألف طن أرز محلي، بالاضافة إلى إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستيراد حوالي 80 ألف طن من الأرز من الخارج، وهذه الكمية سيتم توزيعها على المواطنين مجاناً بالمجمعات الاستهلاكية من خلال الحصة التموينية للأسرة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اساتذتي وابنائي واعزائي واخواني كلام مهم جدا !!!!!!!! انتم في بلد كان محطم ويتم العمل علي تفكيكه من الداخل والخارج !!!!!!!!!! كان تعمل علي تخريب اقتصاده ومؤسساته ونجح الاعداء في الخارج، والمجرمين من ابناء جلدتنا في الداخل !!!!!!!! بمعني ادق البلد كان مريضا ويحتضر ويعمل الاعداء علي دفنه وتشييعه وتقسيمة !!!!!!!! ووسط كل ذلك خرج ابناء هذا البلد يقولون ان هذا البلد لن يموت !!!!!!!!!!! وكان الامر كذلك وخرجنا مما رسمته لنا ولايات الشيطان الامريكية !!!!!!!!!! الا يحق لنا جميعا ان نصبر علي بلدنا حتي يعافي من مرضه !!!!!!!!! ودعوكم مما تقوله الصحافة الصفراء المأجورة !!!!!! اننا كنا في مرحلة احتضار حقيقي !!!!!!!! انا اشخص المسألة والمؤامرة ببساطة حتي يفهمها الجميع: العوام، والمتعلمين، والمثقفين، ولكن دعوكم من النخبة ايها فهي تعلم جيدا ماتعمل !!!!!!! وتعرف انه مخطط ولكن الدولارات لها سحرها !!!!!!!!! هذه الحقيقة لبلد مريض ادعوكم كل المصريين ان تصبروا عليه واعلم انكم مخلصين اكثر من كاتب هذه السطور وبالله التوفيق !!!!!!!!!!!

  2. بصراحة وزير غبى ز مكانة يقعد مع النسوان العواجيز على مصطبة من بتوع زمان و يرغى يسليهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.