عاجل: تواجد أمني كثيف بعد العثور على حقيبة مجهولة أمام البيت الأبيض
باراك أوباما

أفادت وكالة “رويترز” منذ قليل نقلاً عن مسؤول أمريكي، عن فرض طوق أمني حول الحديقة الشمالية للبيت الأبيض بعد العثور على طرد مشبوه، بينما أشار مراسل شبكة “سي بي إس” أن شخصاً مجهولاً ألقى حقيبة داخل سور البيت الأبيض، وحدث تواجد أمني كثيف بالحديقة الشمالية لمقر الرئاسة الأمريكية، بعد العثور على الحقيبة.

ويذكر أنه في 21 مايو الحالي قام شخص مجهول بتخطي الحواجز الأمنية حول البيت الأبيض، وقام بإطلاق كثيف للنيران داخل البيت الأبيض، بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الفور انتشرت عناصر الشرطة والقناصة حول مكان إطلاق النيران.

وفور سماع دوي طلقات الرصاص قامت الشرطة الأمريكية بإغلاق جميع الطرق المؤدي إلى البيت الأبيض، وقالت مصادر أن الرئيس الأمريكي باراك  أوباما لم يكن متواجداً أثناء إطلاق النيران، وتم اعتقال مطلق النيران.

وتم إغلاق البيت الأبيض اليوم الجمعة بعد حادث إطلاق النار، فيما تفيد بعض الأنباء عن إصابة شخص واحد في الحادث، وأفادت وسائل إعلام محلية أن الشخص المصاب تم نقله إلى المستشفى، وذلك حسب معلومات هيئات الطوارئ بالعاصمة الأميركية، ولم يتبين إلى الآن خلفيات ودوافع الحادث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أن إسقاط الطائرة المصرية أمس والقادمة من باريس ينبئ عن عمل منظم ولا ننسي الطائرة الروسية من قبل وغيرها من الأحداث التي تعرضت لها مصر ويشير لشي واحد هو محاولة لتدمير مصر مصر كما حدث لتدمير كل من سوريا والعراقوو بما اأن الجهة التي سعت لتدمير مصر هي نفسها التي دمرت السباقات وجربت محاولات لتفتيت مصر ففشلوا لذلك لجؤ لهذا الكسب الرخيص بتكسير الاقتصاد بهذه الصور فعلي مصر أن تأخذ الحزر لأنهم سيلجؤن الي كل السبل لتحقيق هدفهم والذي انا متأكد انه ضمن برنامج ممنهج ومدروس للنيل من كل الدول التي لها ثقل سياسي وعسكري بالمنطقة وعلي الأسف يوجد مندسين منمواطني هذه الدول يسأعدوا أصحاب الأجندات الخفية لتحقيق أهدافهم

  2. عدم ذكر هوية المعتدي قد لا تمكني من التحليل الصحيح هل هو من البيض او من أصول افريقية او جنوب امريكية وخاصة أن كل من هولاء يعاني من اضطهاد البيض لهم كل ذلك يظل مبهما وعليه كل الاحتمالات قد تكون جائزة فقط بعد التعرف علي الهوية يكون كل شيئ واضحا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.