نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الاسكندرية 2016 الشهادة الابتدائية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسكندرية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية، ظهرت اليوم صباحاً نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الاسكندرية الترم الثاني لعام 2015-2016 على موقع البوابة الالكترونية التابع لمحافظة الاسكندرية، حيث قام محافظ الاسكندرية المهندس ” محمد عبد الظاهر ” باعتماد النتيجة بتواجد السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية ” جمعة ذكرى “.

وقد بلغت نسبة النجاح في محافظة الاسكندرية لكل من الطلاب والطالبات 87.2 لعام 2016 في جميع ادارات ومدارس محافظة الاسكندرية.

وبدوره قام السيد محافظ الاسكندرية برفقة الاستاذ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ” جمعة ذكرى ” بتكريم أوائل الطلبة، حيث تم نشر نتيجة الصف السادس الابتدائي الخاصة بالمحافظة على موقع البوابة الالكترونية.

ويمكن لطلابنا وطالباتنا الاعزاء الدخول الى الرابط الذي سنقوم بوضعه أخر الموضوع والقيام بوضع رقم الجلوس والضغط على كلمة بحث، وبعدها ستظهر نتائجكم بشكل كامل مع الاسم ورقم الجلوس ودرجاتكم في جميع المواد، بالاضافة الى مجموعكم الكلي ودرجات أنشطتكم.

ملاحظة هامة /

وفي حال عدم تمكنكم طلابنا وطالباتنا الاعزاء من الحصول على نتائجكم يمكنكم ترك أرقام جلوسكم في صندوق التعليقات أسفل الموضوع وسنقوم نحن بدورنا بجلب النتيجة لكم ووضعها بنفس صندوق التعليقات أسفل الموضوع.

ونحن في موقع مصر فايف ومن باب الحرص على تسهيل عملية بحث طلابنا الاعزاء عن نتائجهم سنقوم بطرح موضوع شامل ومخصص لجميع نتائج الطلاب بجميع محافظات مصر.

يمكن لكم طلابنا وطالباتنا الكرام الحصول على نتائجكم من خلال الدخول الى هذا الرابط من هنا.

وأيضا بامكانكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الاسكندرية من هنا.

بالاضافة الى امكانية معرفة نتائج الشهادة الابتدائية لمحافظة الاسكندرية من هنا.

موقع مصر فايف بتمنى لطلابنا وطالباتنا الكرام دوام التفوق والنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.