نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثاني 2016 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة – يسرنا في موقع مصر فايف وفي ضوء متابعتنا الحثيثة لموضوع ظهور نتائج الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات فقد تم بالأمس الخميس 19-5-2016 اعتماد نتيجة الشاهدة الابتدائية للصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة للعام الدراسي 2015-2016.

ومن جانبه قام اللواء أحمد تيمور محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي للعام 2015-2016، حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام 90% في جميع الادارات التابعة للمحافظة.

وفي سياق متصل قامت مديرية التربية والتعليم ومحافظ القاهرة بتكريم أوائل الطلبة على المحافظة البالغ عددهم 33 طالب وطالبة، حيث حصلوا على الدرجة النهائية في امتحانات الصف السادس الابتدائي وتم نشر أسماء الطلبة وصورهم على المواقع الالكترونية التابعة للمديرية.

ويمكن لكم طلابنا وطالباتنا الاعزاء الحصول على درجاتكم من خلال الدخول الى الرابط الذي سيتم وضعه أسفل الموضوع، حيث وبعد الدخول الى الموقع بامكانكم وضع رقم الجلوس والضغط على كلمة البحث ومباشرة سيتم عرض النتيجة الخاصة بكم مع رقم الجلوس والادارة والاسم والمدرسة ودرجات جميع المواد.

ملاحظة هامة /

في حال عدم مقدرتكم الحصول على نتائجكم بامكانكم ترك أرقام جلوسكم في صندوق التعليقات الخاصة بالموضوع وسنقوم نحن بدورنا بالبحث عن النتيجة وجلبها لكم من خلال نفس صندوق التعليقات.

بامكانكم طلابنا الاعزاء الدخول الى الموقع التابع لمديرية التربية والتعليم من هنا.

وأيضا بامكانكم طلابنا وطالباتنا الاعزاء معرفة النتائج الخاصة بكم من خلال الدخول الى هذا الموقع ومعرفتها بعد وضع ارقام جلوسكم من هنا.

ادارة موقع مصر فايف تتمنى لطلابها وطالباتها الأعزاء دوام التفوق والنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أرجو معرفه نتيجه الطالبه إيمان فتح الله محمد فاروق محافظه سوهاج ورقم الجلوس 55545

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.