استقرار سعر الذهب اليوم في مصر السبت 21/5/2016 بالمحلات والأسواق والسوق السوداء مقابل الجنيه
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم، اكد متعاملون في السوق المصرية للذهب والمعادن الثمينة أن سعر جرام الذهب الواحد انخفاض اليوم الجمعة كل جرام ذهب لجميع الأعيرة، ويأتي هذا الانخفاض بعد ارتفاع في الأيام الثلاثة الماضية نتيجة ارتفاع أسعار العملات .

واكد المتعاملون أن الانخفاض اليوم الجمعة بلغ خمسة جنيه مصري لكل جرام ذهب اليوم، وبلغ متوسط سعر عيار 24 في محلات الصاغة 418 جنيه لكل جرام وبلغ سعرو بالدولار الأمريكي 40 دولار أمريكي، بينما بلغ متوسط سعر عيار 21 في المحلات 383 جنيه مصري وبلغ سعرو بعملة الدولار الأمريكي 37 دولار.

ويأتي هذا الانخفاض مع انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الجمعة ما يقارب 15 قرش لكل دولار أمريكي، وسوف نقدم لكم تقرير بجميع أسعار أعيرة الذهب وسعر جنيه الذهب وسعر أوقية الذهب بالعملة المحلية المصرية الجنيه المصري والعملة الدولية الدولار.

صرح نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية أن انخفاض أسعار الذهب الجمعة جاء بعد انخفاض سعر صرف العملات العربية والأجنبية أمام العملة المحلية الجنيه المصري في السوق السوداء وأكد أن حالة التذبذب التي يعيشها السوق السوداء في الفترة الأخيرة هي سبب حالات التذبذب في بعض الأسواق داخل الجمهورية.

تحديث اليوم السبت :

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت استقرار بالأسعار بعد أن انخفضت الأسعار الأمس الجمعة حيث أكد سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية   بمحافظة القاهرة السيد نادي نجيب أن الاستقرار في سعر جرام الذهب ناتج عن انخفاض أسعار الذهب في البورصة العالمية .

سعر الذهب عيار 24 بـ 425 جنيها
سعر الذهب عيار 21 370 جنيها
سعر الذهب عيار 18 بـ 320 جنيها
سعر أوقية الذهب بـ 1253 دولارا
سعر جنيه الذهب بـ 2960 جنيها.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.