مفاجأة مدوية: ظهور خبر سقوط الطائرة المصرية على جوجل قبل الحادث بيومين
الطائرة المصرية المنكوبة

اكتشف مستخدمي الإنترنت مفاجأة مدوية ومثيرة للريبة والشك، حيث أظهر محرك البحث العالمي جوجل، خبر اختفاء الطائرة المصرية بتفاصيله الكاملة على موقع سكاي نيوز قبل ثلاثة أيام كاملة من سقوط الطائرة المصرية، أي قبل الحادث بيومين.

جوجلوأثار هذا الأمر حيرة الجميع، واختلفت تفسيرات المتابعين من شخص لآخر، فقال البعض أنها محاولة من بعض المواقع الظهور في التصدر بالخبر على محرك البحث جوجل، وذلك بتبديل أحد الأخبار القديمة في الموقع بخبر الطائرة المصرية المنكوبة، وبذلك يظهر الخبر في أول نتيجة بحث.

بينما أرجع بعض النشطاء هذا الأمر إلى نظرية المؤامرة، وأن الحادث تم تدبيره منذ أيام وتسليمه لبعض المواقع الإخبارية، خاصة وأن موقع سكاي نيوز بالعربية تابع لسكاي نيوز البريطانية بالإنجليزي، ولكن رغم اختلاف التفسيرات فالأمر مثير للريبة والدهشة.

1--

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مدن السلام
    طالبت الجهات الامنية الاعلام بعدم التسرع فى تناول الموضوع الا عبر معلوملت مؤكدة تصدر عنها ..لكن المأجورين سوف يذهبون عكس ذالك ..كعهدهم .
    ولكن تظل هناك الطريقة التى تحدث بها الاشياء ..الغموض..!!
    ولن الحدث مشابه لاحادثتين مشابهتين بنفس الطريقة تقريبا ..ولان الاولتان لم تتوصل التحقيقات فيهما لشئ فقد يحتمل ان تذهب الاخيرة لنفس المسار ..ولكن من خلال النظر الى الماوراء للاحداث الثلاثة ..يمكن ان نعتقد ان عهد القرصنة الجوية قد بدأ للتو ..وان الدول التى توصلت الى حقيقة عهد القرصنة البحرية قد يمكنها ان تدرك بعض الاشياء ..لكن بكل تأكيد لن يستطيع احداً ان يقول شيء ..ولذالك فهذة النوعية من الاحداث وغيرها سوف يلتحق الى الشماعة الكبيرة للارهاب ..حيث كل فعل لايدل على الفاعل..لكنها ببساطة هى الجانب المظلم لاعمال الاستخبارات الدولية..التى تسعى لتوجية الضربات من تحت الحزام الدبلوماسى او السياسى وعلاقات ا لصداقة ..لهدف معلوم ..ويعد من وجهة نظرها مصالح ..وبلتالى ما الذى يمكن ان تقولة الصحافة او الاعلام..حيث لادليل.. ولن يجدى اختراع سياقات افتراضية.. لكن يبقى الشيء الاهم هو ان تحاول الكيانات ان تستميت فى الحفاظ على السلا م الداخلى ..!!

  2. يا ناس دي كلها إشاعات علشان يضربوا السياحه في مصر وعلشان اللي بيقول الكلام دا اصلا لا ينتمي الي البني ادمين
    وفاكر نفسه أنه بيخاطب ناس ما بتفهم هو ما عارف انه عدد الركاب كان 67 لأنه في راكب ما لحق الرحله!!

  3. عدد الركاب مابيتعرفشي الا من شركه الحجز نفسها لما تيجي تحجز يقولك ده اخر مكان في الطياره والعدد كزا وكزا وانا بارجح انه واحده من طاقم الطائره المضيفه اللي غيرت صوره صفحتها اللي هي سمر عزالدين وحطت صوره طياره بتقع في البحر وهي خارجه من البحر بشنطه هدومها يعني معناها طلعت زي الشعره من العجين وانا واثقه ان المضيفه دي موجوده وعايشه وهربت وهي اللي اديت المعلومات لوكاله عرب نيوز عن الخبر ده واستنت لما الطياره وصلت مصر او الحدود المصريه وقامت بالعمليه في ميعادها ووقتها المحدد لها عشان الطياره يبقي فيها مصريين وفرنسيين اكتر يعني تضرب عصفورين بحجر واحد وطبعا هي وراها ناس بيخططوا ليها وهي مجرد اداه تنفيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. عدد الركاب مابيتعرفشي الا من شركه الحجز نفسها لما تيجي تحجز يقولك ده اخر مكان في الطياره والعدد كزا وكزا وانا بارجح انه واحده من طاقم الطائره المضيفه اللي غيرت صوره صفحتها اللي هي سمر عزالدين وحطت صوره طياره بتقع في البحر وهي خارجه من البحر بشنطه هدومها يعني معناها طلعت زي الشعره من العجين وانا واثقه ان المضيفه دي موجوده وعايشه وهربت وهي اللي اديت المعلومات لوكاله عرب نيوز عن الخبر ده واستنت لما الطياره وصلت مصر او الحدود المصريه وقامت بالعمليه في ميعادها ووقتها المحدد لها عشان الطياره يبقي فيها مصريين وفرنسيين اكتر يعني تضرب عصفورين بحجر واحد وطبعا هي وراها ناس بيخططوا ليها وهي مجرد اداه تنفيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. احتمالة تغير التاريخ هي الاقرب للعقل وذلك بسبب ذكر عدد الركاب والذي من الصعب التكهن به الا بعد اقلاع الطائرة فمن الممكن ان يتاخر البعض عن موعد الطائرة ومن الممكن حجوزات جديدة حتى من الممكن حالة مرض على متن الطائرة تؤدي الى تخلف الراكب عن الرحلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.