تردد قناة صدى البلد الناقلة لمباراة الاهلي وروما اليوم في الامارات والمعلق مفاجأة
مباراة الاهلي وروما

تردد قناة صدى البلد، يلتقي اليوم النادي الاهلي ونادي روما الإيطالي في مباراة ودية للفريق المصري والإيطالي بمدينة العين الإماراتية، القناة الناقلة لمبارة الاهلي وروما اليوم هي قناة صدى البلد، حرصنا من خلال هذا المقال على تقديم تردد قناة صدى البلد اليوم، التي تقوم بإذاعة مباراة روما والاهلي ومباشرة مساء اليوم.

كانت قناة صدى البلد قد انفردت بنشر مباراة الاهلي في الامارات اليوم على ملعب هزاع بن زايد، لتكون هي القناة الحصرية المصرية الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، بجانب بعض القنوات الإماراتية التي أعلنت أنها سوف تذيع مباراة اليوم بين الفريقين.

كنا قد قدمنا لكم تقرير مفصل عن موعد مباراة الاهلي وروما التي تٌقام مساء اليوم الجمعة 20/5/2016 على ملعب هزاع بن زايد الإماراتي، وعن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وروما اليوم، فنقدم لكم في هذا المقال ثلاث ترددات مختلفة لقنوات صدى البلد التي تنفرد ببث مباراة الاهلي وروما اليوم.

انفردت قنوات صدى البلد أيضا بإذاعة المؤتمر الصحفي بين الفريقين يوم أمس، والذي حضره المدير الفني لكل فريق، وحضر من النادي الاهلي اللاعب حسام غالي قائد الفريق، ومن روما اللاعب محمد صلاح ممثل الكرة المصرية بالدوري الايطالي، وأعرب عن سعادته لمواجهة الاهلي وروما على أرض عربية.

معلق مباراة الاهلي وروما اليوم على صدى البلد هو أحمد شوبير، وذلك بعد ما أكدته إدارة القناة مساء الأمس، أن شوبير سوف يقوم بالتعليق على المباراة من أرض الملعب الإمارات، وسوف يتم نقل المباراة بأحدث كاميرات البث من الإمارات، وسوف تٌنقل المباراة أيضا على قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

تردد قناة صدى البلد الناقلة لمباراة الأهليوروما الإيطالي الودية اليوم:

تردد قناة صدى البلد 1:

  • 11823
  • 27500
  • عامودي
  • 3/4

تردد قناة صدى البلد +2:

  • 12169
  • 27500
  • عامودي
  • 3/4

هذا ويذكر بأن لقاء الأهلي وروما الودي سيعرض على قناة أبو ظبي الرياضية، لاستقبال بث القناة، إليكم ترددها عبر قمر النايل سات 2016.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية:

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة الاهلي وروما اليوم، ونتمنى منكم مشاركتنا في توقع نتيجة مباراة الاهلي وروما في تعليقات المقال بالأسفل لمشاركة القراء، ولأي استفسارات أخرى ننتظر تعليقاتكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.