بالفيديو والصور.. تقرير شامل عن إستاد هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة الأهلي وروما اليوم
مباراة الأهلي وروما اليوم

مباراة الأهلي وروما تعد من أقوي المباريات التي يخوضها كلا الفريقين لاسيما وأن الفريقين يتمتعان بأقوة خط هجوم في الدوري العام مما يزيد من قوة المباراة هجومياً.

ويحتضن إستاد”هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية مباراة الأهلي وروما اليوم، التي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، حيث يعد هذا الإستاد هو الملعب الذي جمع لقائي الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في أكتوبر الماضي، حيث فاز الأهلي في هذا اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين وإستطاع الفوز ببطولة السوبر وقتها.

يعد ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف اللقاء العالمي المرتقب اليوم بين الأهلي وروما من أفضل الملاعب في مدينة الإمارات وأكثرها تطوراً حيث بلغت مصاريف إقامة ستاد هزاع بن زايد 145 مليون يورو، إستغرق 17 شهراً حتي تم الإنتهاء من بناءه.

مصر فايف
مباراة الأهلي وروما اليوم

وتم إختيار هذا الملعب عام 2014 أجمل ملاعب كرة القدم بالعالم ، تبلغ مساحته 45 ألف متر مربع، يضم 25 ألف متفرج، تم افتتاحه يوم 24 يناير من نفس العام، يقع الملعب في مدينة”العين” الإماراتية، تصميم الملعب مستوحي من أشجار النخيل لاسيماً وأن هذا الملعب الرائع يوفر الظل للجماهير الحاضرة للملعب في أي لقاء.

مصر فايف
مباراة الأهلي وروما اليوم

ومن بين أفضل المميزات التي أتاحها ملعب هزاع بن زايد هي تخصيص مكان لركن السيارات حيث يستطيع هذا المكان ضم 3000 سيارة بالإضافة إلي تخصيص مناطق خاصة بالعائلات والسيدات، بعض المرافق المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة.

ومن أبرز المباريات التي الودية التي أقيمت بملعب هزاع بن زايد هي اللقاء الذي جمع بين فريقي العين الاماراتى ومانشستر سيتى الانجليزي، كان ذلك يوم 15 مايو 2014، إنتهي هذا اللقاء بفوز المان سيتي بثلاثية نظيفة علي فريق العين الإماراتي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.