سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/20 في مصر…والسوق السوداء الأكثر انتعاشاً
الريال السعودي

يعتبر الريال السعودي، من العملات الهامة لدى المصريين، والتي يكثر تداولها في أسواق الصرافة المصرية، سواء عن طريق البيع أو الشراء، حيث أن هناك عدد كبير من المصريين، يعملون في المملكة العربية السعودية، ويقومون بتحويل رواتبهم لأهلهم وزويهم بالريال السعودي، فيقومون ببيعه إلى البنوك ومكاتب الصرافة وتجار العملة.

وكذلك فإن الكثير من المصريين، يتجهون إلى شراء الريال السعودي، لتغطية نفقات العمرة والحج داخل المملكة السعودية، وأيضا شركات السياحة، التي تقوم هي الأخرى بجمع العملة السعودية، لتسيير عملها في مواسم الحج والعمرة.

ومن الملاحظ دائما أن السوق السوداء، تكون أكثر نشاطا وانتعاشا، في تداول الريال السعودي، لأن تجار العملة وشركات الصرافة، تقوم بشراء العملة السعودية، من المواطنين بسعر أعلى من البنوك، مما أحدث شح في الريال السعودي لدى البنوك، وهذا ما يجعل الريال السعودي، متوفر في السوق السوداء بصفة دائمة.

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 20 مايو.

سجل سعر صرف الريال السعودي، اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء، 2.95 جنيه للشراء من المواطنين، و3.05 جنيه للبيع، واستقر السعر في البنوك الرسمية، عند 2.35 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي 13:15.

استقر سعر صرف الريال السعودي اليوم، خلال تعاملات الظهيرة في السوق السوداء، عند نفس سعر البيع والشراء الذي بدأت عليه التعاملات الصباحية، مقابل الجنيه المصري.

تحديث سعر الريال السعودي في ختام التعاملات اليوم 20 مايو.

تراجع سعر صرف الريال السعودي 5 قروش، مع نهاية التعاملات  في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 2.90 جنيه، وسعر البيع 3 جنيهات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.