سعر الدولار الأمريكي اليوم 2016/5/20 في السوق السوداء
الدولار

بالرغم من إجراءات البنك المركزي السابقة، التي تهدف إلى الحد من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، في السوق السوداء في مصر، إلا أن الدولار ما زال متماسكا ومحافظا على قِيَمه المرتفعة، أمام الجنيه المصري، وحتى تراجعه يكون لمدة زمنية قصيرة، حيث أن سعر صرف الدولار الأمريكي، لم يتراجع دون الـ 10 جنيهات، منذ أواخر مارس الماضي، بل وإنه استطاع أن يتخطى حاجز الـ 11 جنيه، ثلاث مرات حتى الآن.

وكان للبنك المركزي المصري، بعض القرارات والإجراءات التي اتخذها، من أجل الحفاظ على قيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، وكان أبرزها غلق بعض شركات الصرافة، التي تضارب على سعر الدولار، وتعديل قانون العقوبات الخاص بالبنوك، والمجال المصرفي في مصر، وذلك بتشديد العقوبة على كل من يثبت تورطه في الاتجار بالعملة، عن طريق غير رسمي، بالحبس 5 سنوات، وغرامة مالية كبيرة، ومصادرة الأموال المضبوطة.

سعر الدولار اليوم الجمعة 20 مايو.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الجمعة 20 مايو، في بداية تعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.65 جنيه للشراء، و10.80 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 13:30.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن تعاملات الظهيرة اليوم تشهد ضعفا في البيع والشراء، لدى تجار العملة، وبعض مكاتب الصرافة التي تعمل يوم الجمعة.

وأكد المصدر، على أنه بالرغم من ضعف التعاملات، إلا أن سعر صرف الدولار في السوق السوداء، ما زال محتفظا بنفس القيمة، التي بدأت عليها التعاملات الصباحية اليوم.

تحديث سعر الدولار 17:00.

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، مع نهاية تعاملات الظهيرة في السوق السوداء، اليوم الجمعة 20 مايو، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.85 جنيه.

تحديث سعر الدولار في ختام التعاملات اليوم 20 مايو.

حافظ سعر صرف الدولار الأمريكي، على ما حققه من مكاسب خلال تعاملات اليوم الجمعة 20 مايو، في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء في ختام التعاملات 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.85 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.