فيديو.. الطريقة الصحيحة لفك تجميد اللحوم بعد إخراجها من الفريزر حتي تتفادوا أضرارها
تفكيك اللحوم المجمدة

الكثير من السيدات لا يسمح لها وقتها أن تقوم بشراء اللحوم والدواجن كل يوم، يرجع ذلك لأنها تعمل أو يكون لها أطفال صغار، في كلا الأحوال ستضطر أن تقوم بتجميد اللحوم داخل الفريزر، حتي تحصل عليها في أي وقت، لكن يجهل البعض منهم طريقة إذابة اللحوم والدواجن بالطريقة الصحيحة، لكن اليوم سنعرض لكم الطريقة الصحيحة لإذابتهم حتي تتفادوا أضرارهم.

عندما تقوموا بوضع اللحوم داخل الفريزر فأنه تتجمد معها البكتريا، التي تعمل علي إصابة الإنسان بأمراض خطيرة، فهي تتكون داخل اللحوم لحين إخراجها وطهيها، لكن يجب في بداية الأمر عندما طهي اللحوم بهذا البكتريا، فيجب عليكِ سيدتي أن تقومي بأخذ اللحوم أو الدواجن المُجمدة ووضعها في ماء فاتر وتركها حتي تقوم بالتفكيك دون استخدام الموقد، أو وضعها في ماء السلق قبل تفكيكها.

وإليكِ سيدتي هذا الفيديو يوضح طريقة تفكيك اللحوم والدواجن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتىتىىغالعتع غلتاتغعت8245ةنلاغتىلاىفلغاغفتا
    غفتى فلىتلاى ل ىت ت

  2. ماهي وظيفة الحكومات في جميع دول العالم وطبيعة المهام الموكلة اليهم ؟ اولا : ادارة الدولة والعمل علي تحقيق التنمية في جميع المجالات . السياسية ( داخليا وخارجيا ) . التنمية في المجال الاجتماعي . التعليم . الزراعة . الصناعة . التعدين . وغيرها من المجالات . ومن المهام الرئيسية للدولة : توفير المواد الغذائية بشكل ميسر . وباسعار مناسبة للجميع . اما المعاناة التي يعانيها المواطن يوميا . في طوابير الخبز . والاستيقاظ يوميا علي ارتفاع اسعار المواد الغذائية . والادوية . فهذا امر يدعو للغضب والاشمئزاز وعدم الثقه . لقد سافرت للخارج وسافر ايضا الكثير من المصريين ولم نري او نلاحظ هذه المسخرة والاستهزاء والنصب والطمع والجشع في اي دولة بالعالم . الا في مصر . لماذا يحدث هذا في مصر فقط ؟ لان القانون عندنا للاسف والقوانين المنظمة للتعامل .ضعيفة وهزيلة ولم تردع كل من تسول له نفسه التلاعب باقواط الناس . للاسف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.