توقيت مباراة الاهلى وروما الودية اليوم والقنوات الناقلة مجانا
الأهلى-وروما

القنوات الناقلة مجانا ومباشرة لمباراة الاهلى وروما الودية اليوم الجمعة 20/5/2016 حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد بنادى العين الاماراتى مباراة روما والاهلى الودية فى حضور جماهيرى كبير سيصل الى 25 ألف متفرج لمتابعة المباراة القوية بين الشياطين الحمر وذئاب روما فى مباراة ختام الموسم لروما الذى إلتقى بالاهلى فى مباراة ودية فى القاهرة من قبل وإنتهت بفوز الاهلى بهدفين أحرزهما إبراهيم سعيد  وإيفيلينو مقابل هدف وحيد لروما الساعى لرد تلك الخسارة فى دبى، توقيت مباراة الاهلى وروما الودية اليوم فى تمام الخامسه بتوقيت روما.

يسعى فريق الاهلى الى تقديم عرض يليق ببطل الكرة المصرية حين يواجه فريق روما الايطالى كما صرح مدربه مارت يول فى المؤتمر الصحفى السابق للمباراة الذى عبر فيه يول عن سعادته باداء مباراة امام فريق بحجم روما من أجل الخروج باللاعبين من الضغط النفسى والذهنى الواقع عليهم حاليا من توالى المباريات سواء محليا فى الدورى المصرى او افريقيا فى دورى أبطال أفريقيا حيث تأهل الشياطين الحمر الى دور المجموعات فى البطولة كما يحتل الفريق صدارة ترتيب الدورى المصرى بفارق ثمان نقاط عن أقرب منافسيه فريق الزمالك.

على الجانب الاخر عبر سباليتى مدرب روما هو الاخر عن سعادته بمواجهة أبطال أفريقيا مؤكدا على غياب بعض لاعبيه عن المباراة ولكنه أكد أن لاعبه المصرى محمد صلاح سيتكفل بكل شىء امام الاهلى وسيعوض غياب لاعبيه، روما مع سباليتى تقدم كثيرا هذا الموسم فعاد الفريق الى المركز الثالث فى جدول الكاليتشو وضمن المشاركة فى دورى ابطال أوروبا الموسم القادم كما عبر دور المجموعات فى دورى الابطال قبل خروجه امام ريال مدريد وموسمه القادم مع سباليتى سيشهد تغيرا للافضل عن الموسم الحالى.

توقيت مباراة الاهلى وروما الودية اليوم

موعد مباراة الاهلى وروما:

16:00 توقيت جرينتش وموريتانيا
17:00 توقيت المغرب وتونس والجزائر
6:00 مساءا توقيت مصر وليبيا وباريس والاردن
7:00 مساءا توقيت مكه المكرمه والكويت وقطر وفلسطين والبحرين
20:00 توقيت دبى وسلطنة عمان

القنوات الناقلة:
صدى البلد
أبوظبى الرياضية

ماتوقعاتك لنتيجة مباراة الاهلى وروما الودية اليوم ؟؟

تحديث الان 20/5/2016 12:04am :
يعانى مدافع الاهلى اللاعب احمد حجازى من إصابه قد تبعده عن مباراة الاهلى وروما الودية اليوم حيث لن يفضل مدرب الاهلى مارتن يول المجازفه به حتى لاتتفاقه اصابته قبل مباريات الاهلى الحاسمه فى الدورى العام ومن المنتظر أن يحل سعد سمير بدلا من حجازى فى التشكيل الاساسى للشياطين الحمر فى المباراة.

تحديث الان 20/5/2016 12:55pm :
التشكيل الرسمي للاهلى فى المباراة:
شريف إكرامى
محمد هاني – رامى ربيعه – محمد نجيب – صبرى رحيل
احمد فتحي- حسام غالى
مؤمن زكريا – عبد الله السعيد – صالح جمعه
جون انطوي

تحديث: تصريح فكاهى من سعد سمير مدافع الاهلى ” سنجرى خلف صلاح ؟؟ بالطبع لا سنقوم بعمل حفرة له ليسقط فيها ونرتاح من مطاردته طوال المباراة ^^ “

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.