ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة الفصل الدراسى الثانى 2016
نتيجة الجيزه 2015

نتيجة ابتدائية الجيزة 2016 الترم الثانى ظهرت الان على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد إنتهاء طلبة الصف السادس الإبتدائى من أداء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى فى محافظة الجيزة منذ أيام قليلة حيث بدأت عملية التصحيح للأوراق التى أُعلن فيما بعد عن إنتهاءها من قبل المسؤولين فى مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

انتيجة الابتدائية 2016 الجيزة تم إعتمادها صباح اليوم الاحد من قبل اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة حيث وصلن نسبة النجاح فى نتيجة الصف السادس الابتدائى الجيزة الترم الثانى الى 89% وفى نفس السياق صرح المتحدث الرسمى بإسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه تم الآن رصد الدرجات والمراجعة النهائية لها للتأكد من صحتها وأنه لا يوجد خطأ فى التصحيح حرصا على عدم تعرض أى طالب للظلم فى نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة 2016.

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2016 

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة 2016 ظهرت فى  20 مديرية تعليمية تابعة للجيزة وهم (إدارة أوسيم التعليمية – إدارة إمبابة التعليمية – إدارة كرداسة التعليمية – إدارة أبو النمرس التعليمية-أدرة الحوامدية التعليمية- أدارة البدرشين التعلميمة- إدارة الحوامدية التعليمية- إدارة الدقى التعليمية- إدارة بولاق التعليمية- إدارة المهندسين التعليمية -إدارة الواحات البحرية التعليمية- إدارة أطفيح التعليمية)، وصل عدد الطلاب المؤدين لإمتحانات هذا الترم إلى 166000 طالب وطالبة.

تم رفع نتيجة ابتدائية الجيزة 2016 على موقع  مديرية التربية والتعليم محافظ الجيزى حيث يمكنكم وضع رقم الجلوس ثم الضغط على كلمة بحث للحصول على النتيجة المتاحة فى موقعنا مصر فايف من هنا او من المربع التالى:

تحديث: من المؤكد اعتماد نتيجة ابتدائية الجيزة اليوم الاحد 22 مايو وظهورها بعدها بساعات على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث 20/05 5:20 pm
لم يتم إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة الجيزة من قبل المحافظ حتى الآن، سوف يتم الإعلان عنها فور إعتمادها مباشرة فتابعونا.
مصر فايف تتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

تحديث 21/05 11.30Pm 

من المتوقع ظهور النتيجة مساء اليوم السبت 21/5 وذلك بعد ان يتم اعتمادها من محافظ الجيزة، فتابعونا لمعرفة الموعد النهائى لظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.