تفاصيل اختطاف فتاة في بريدة عن تطبيق إلكتروني لخدمات النقل
أرشيفية

تحدث مغردي تويتر اليوم عن حادث اختطاف فتاة في بريدة على يد سائق تابع لاحد شركات النقل في المملكة، وكشفت الصحف السعودية عن التفاصيل، وقالت أن هذه الفتاة قد طلبت سيارة أجرة في فجر اليوم في بريدة منطقة القصيم، وقد كان هذا الطلب عن طريق أحد تطبيقات الهواتف التي تمكنك من طلب السائق.

وقد أشارت الصحف إلى قوات الأمن في مدينة بريدة قد استطاعت القبض على السائق الذي خطف فتاة بريدة، وقد تبين أنه شاب يبلغ من العمر ثلاثة، وعشرين عام، ويعمل في أحد شركات النقل، والأجرة، وقد نقله إلى جهات التحقيق لعمل ما يلزم معه.

تطبيق الأجرة، والنقل هي تطبيقات على الجوال تستطيع من خلالها طلب سائق لكي يقوم بنقلك إلى مكان معين، ومن المفروض أن تكون سيارة هذا السائق مراقبة عن طريق الشركة التابع لها، وهذه الخدمة تقدمها الكثير من الشركات حول العالم مثل أوبر وكريم وأيزي تاكسي وغيرها.

وفي نفس السياق وفقا لما نشرته صحف اليوم، قد تم نقل الفتاة المخطوفة إلى أحد مستشفيات بريدة لمتابعة حالتها الصحية، أما عن التعليقات في تويتر فقد حدث الكثير من الجدل حول هذا الأمر حيث هناك من قال أننا نحتاج فعلا الموافقة على قانون يسمح للمرأة بقيادة السيارات، بدلا من أن تركب مع سائق لا تعرفه، وقد يتسبب في أذى لها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.