اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة
اعتماد نتيجة ابتدائية القاهرة

إعتمد السيد اللواء / احمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقاهرة حيث وصلت نسبة النجاح بين الطلاب إلى 90 % ، وفى سبق لم يحدث قبل ذلك وصل إعداد الطلاب الأوائل إلى 33 طالب مكررين حيث ارتفعت عدد الحاصلين على أعلى الدرجات لأول مرة بمحافظة القاهرة والتى لم تحدث منذ سنوات عديدة.

وقد قام السيد اللواء / تيمور بإعتماد النتيجة أثناء جولتة التفقدية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة حيث أنتهت لجنة النظام والمراقبة من مراجعة أوراق الإجابة ورصد درجات الطلاب بكل دقة وتجهيز النتيجة للإعتماد ، وعلى الفور فقد قام السيد اللواء بإعتماد النتيجة بحضور كل من السيدة الفاضلة / فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والسيد / محمد عطية وكيل أول المديرية لشئون التعليم .

ومن المنتظر ظهور النتيجة على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة خلال الساعات القادمة.

وقد شكر السيد اللواء القائم بأعمال المحافظة لحين تعين محافظ جميع العاملين باللجنة على مجهوداتهم الجبارة حيث كانت الجولة التفقدية فى حوالى الساعة الحادية عشر مساءاً.

والآن يمكنك الوصول إلى أسرع طريقة للحصول على نتيجتك من خلال تحميل التطبيق الحديث لنتائج الإمتحانات لجميع أجهزة الموبايل التى تعمل بنظام أندرويد والذى يتيح لك التعرف على النتيجة بأسرع وأسهل الطرق لجميع الشهادات العامة لكافة محافظات جمهورية مصر العربية ، كما يتيح التطبيق التعرف على أهم الأخبار التعليمية.

أحصل على التطبيق من هنا.

مع تمنياتنا بدوام النجاح والتفوق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.