الآن.. معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة ترم ثاني 2016 برقم الجلوس من بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة
نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة القاهرة الترم الثاني 2016 برقم الجلوس، أعلن القائم بأعمال محافظة القاهرة “اللواء أحمد تيمور” أنتهاء مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من أعمال مراجعة وتصحيح ورصد درجات امتحانات الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 90%، وبلغ عدد الطلبة الأوائل 33 طالب في المركز الأول مكرر، وتُعد نسبة النجاح هذا العام مرتفعة بالمقارنة بالعام الماضي.

كان القائم بأعمال المحافظة، قد قام منذ مساء أمس بجولة بحي شرق مدينة نصر، حتى اعتماد النتيجة صباح اليوم بحضور مديرة مديرية شرق مدينة نصر “فاطمة خضر” وكلا من وكيلي المديرية ومدير مكتب مدير المديرية “محمد عطية وسيد سويلم”.

كانت أعمال مراجعة النتيجة قد استمرت حتى ساعات متأخرة من مساء اليوم تمهيداً لإعلانها اليوم الخميس 19 مايو، وشكر القائم بأعمال المحافظ القائمين بمديرية شئون الطلبة بالمديرية التعليمية على ما بذلوه من جهد في سبيل إعلان النتيجة النهائية.

اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالمحافظة

اعتمد اللواء “أحمد تيمور” في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2016 بالمحافظة، وبلغت نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي بنسبة 90%.

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة الترم الثاني 2016

1- الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس .. من هنا..

ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنقوم بجلب النتيجة لكم مباشرةً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عوزة اعرف النتيجة الصف السادس الابتدائى الترم التانى ودة رقم الجلوس 91305

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.