عاجل الان ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة للترم الثانى برقم الجلوس

عاجل الان ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة للترم الثانى برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

حصريا ظهرت نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم الثانى برقم الجلوس بعد أن إعتمد محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 لمحافظة القاهرة الترم الثانى منذ الامس الاربعاء، وجاءت نسبة النجاح بالمحافظة لهذا الترم 90 % كما صرح عن ارتفاع عدد الأوائل المكررة لهذا الترم في المحافظه حيث وصل عددهم إلى 33 طالب وطالبة.

تم إعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 محافظة القاهرة الترم الثانى  من قبل اللواء عند إنتهاءه من جولة مفاجئة له بمدينة نصر وذلك في وجود مديرة المديرية ووكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية وجاء هذا الإعتمام بعد أيام قليلة من إنتهاء الطلاب من أداء إمتحانات الترم الثانى بمحافظة القاهرة وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور ظهورها رسميا على موقع مصر فايف.

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة الترم الثانى

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة للترم الثانى على  موقع بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات من هنا .
كما يمكنك ترك تعليق يتضمن الإسم ورقم الجلوس وسوف يتم توفير النتيجة لك فور ظهورها على بوابة نتيجة التعليم الأساسى بمحافظة القاهرة بعد ساعات قليلة، نتمنى للجميع النجاح والتفوق.

تحديث
ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثانى محافظة القاهرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ويمكنكم الدخول عليه من هنا  كما يمكنكم الحصول على نتيجة ابتدائية القاهرة من من موقع مصر فايف.

تحديث 19/5 6.40 pm
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة منذ قليل عن أسماء الطلبة الأوائل كما أعلنت عن ترتيب الإدارات التعليمية حسب الأعلى منهم وهم ( إدارة عابدين – إدارة شبرا- إدارة الشروق- إدارة وسط القاهرة- إدارة غرب القاهرة- إدارة روض الفرج- إدارة النزهة- إدارة البساتين- إدارة المستقبل وأخيرا باب الشعرية).

أما عن أسماء الأوائل فهم:
-مريم عبدالله إبراهيم عمران  (الأول)
-مروة أحمد حامد محمد (الأول مكرر)
-مريم بهاء لورانس لابان(الأول مكرر)
-سندى أيمن فتحى فوزى(الأول مكرر)
-أحمد حسام الدين العزب(الأول مكرر)
-عائشة محمد عوض عويس(الأول مكرر)
-سما عادل السيد أحمد(الأول مكرر)
-جنى مجدى كمال الدين عثمان(الأول مكرر)
-بسملة محى محمد عبدالوهاب (الأول مكرر)
-يسرا ضياء الدين نادى محمود (الأول مكرر)