أهم تفاصيل وحقائق اختفاء الطائرة المصرية القادمة من باريس للقاهرة.. وأرقام الاتصال لأهالي الطائرة

أهم تفاصيل وحقائق اختفاء الطائرة المصرية القادمة من باريس للقاهرة.. وأرقام الاتصال لأهالي الطائرة
صورة من الأرشيف للطائرة المفقودة

اختفت طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران، فجر اليوم، في طريقها من باريس إلى القاهرة، فقد واصلت الإقلاع في تمام  الساعة 23:09 مساءً، ويذكر أنها من طراز أير باص 320، ولم يعد  لها أي أثر  فوق المجال الجوي اليوناني،  حيث انحرفت عن المجال الجوي المصري بفارق 20 دقيقة.

جدير بالذكر أن مصر للطيران استلمت نبأ بالاستغاثة من قبل الطائرة المصرية، في تمام الساعة 04:26، عن طريق الجيش المصري، ولكن أكد الجيش أنه لم  يستلم برقية للاستغاثة، هذا  وتحمل الطائرة المفقودة 56 راكب،  بينهم طفل ورضيعين، و10 أفراد من فريق عمل الطائرة، وأشار  مصدر  يوناني أن الطائرة تحطمت بالبحر في وسط إقلاعها بالأجواء  المصرية، ولكن شركة مصر للطيران نفت  صحة هذا  الكلام.

فقد أشارت مصر للطيران عن انقطاع الاتصال بأجهزة الرادار عن رحلة رقم MS804، ولا تزال الجهود الأمنية تواصل البحث عن الطائرة المصرية المفقودة، ومن المحتمل  سقوطها وتحطمها أو اختطافها كما حدث مثل هذه العمليات من قبل.

جدير بالذكر أنه أعلنت شركة مصر للطيران عن رقم الاتصال الثابت بأهالي الطائرة المختطفة، رقم 080077770000 من أي خط أرضي داخل مصر، ومن خارج مصر علي الرقم +202 25989320

صورة لأخر ظهور للطائرة
صورة لأخر ظهور للطائرة المصرية