سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في ختام التعاملات
الدولار الأمريكي

أزمة الارتفاع الجنوني، لسعر صرف الدولار الأمريكي، في السوق السوداء، بدأت منذ مطلع العام الحالي 2016، حيث حقق سعر الدولار أرقاما قياسية لم تحدث من قبل، مقابل الجنيه المصري، متجاوزا الـ 9 جنيهات في بداية العام، ثم ارتفع ليتجاوز الـ 10 جنيهات، ثم على استحياء تجاوز الـ 11 جنيه لثلاث مرات خلال أبريل ومايو، ثم يرجع إلى ما دون الـ 11 جنيه مرة أخرى.

وارتفاع سعر الدولار الأمريكي، يتسبب في ارتفاع أسعار السلع والبضائع داخل الأسواق المصرية، لأن الكثير من البضائع المتداولة داخل السوق المصري مستوردة، حتى المحلي الصنع منها يعتمد على مواد خام مستوردة، وتكاليف فارق السعر الذي يدفعه المستثمر، للحصول على الدولار من السوق السوداء، يتم إضافته على ثمن السلعة، وفي النهاية يكون المستهلك هو الخاسر الوحيد، من وراء ارتفاع سعر الدولار.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الخميس 19 مايو في تعاملات السوق السوداء 10.75 جنيه للشراء و10.90 جنيه للبيع، في الوقت الذي استقر فيه السعر في البنوك الرسمية، عند 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر من البنك المركزي المصري.

تحديث سعر الدولار 12:30.

صرح متعامل في السوق السوداء، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي، سجل زيادة 5 قروش مع نهاية التعاملات الصباحية اليوم، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.80 جنيه، وسعر البيع 10.95 جنيه.

تحديث سعر الدولار 17:30.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، خلال تعاملات الظهيرة اليوم، في السوق السوداء مقابل الجنيه، عند ما حققه من مكاسب خلال التعاملات الصباحية.

تحديث سعر الدولار في ختام التعاملات اليوم الخميس 19 مايو.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، تراجعا في ختام تعاملات السوق السوداء اليوم، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.85 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الناس اللي حسرت اكثر من 97% من فيمه أسهمهم ياريت فلوسهم نرجع زي الدولار والناس المحظوظة اللي بتاخد دعم للدولار والمكافآت الخيالية وهم محظوظين للغاية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.