سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/19 يشتعل في السوق السوداء بسبب عمرة رمضان
الريال -السعودي

واصل سعر صرف الريال السعودي ارتفاعه، مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء اليوم الخميس 19 مايو، بسبب تزايد الطلب عليه من شركات السياحة والمعتمرين، في نفس الوقت الذي يقل فيه المعروض من العملة السعودية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن المضاربة على سعر صرف الريال السعودي، تكون قوية في السوق السوداء، في هذا الوقت من كل عام، الذي يسبق عمرة شهر رمضان، بسبب تسابق شركات السياحة والمعتمرين لجمع الريال السعودي، من شركات الصرافة وتجار العملة، لتغطية النفقات اللازمة داخل المملكة العربية السعودية، من مصاريف شخصية، وانتقالات، وتسوق بالنسبة للمعتمرين، وحجز الفنادق، والتعاقد مع شركات خدمات المعتمرين، بالنسبة لشركات السياحة.

وسجل سعر صرف الريال السعودي، اليوم الخميس 19 مايو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع، واستقر السعر في البنوك الرسمية عند، 2.35 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث الساعة 10 صباحا…صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، أن المضاربة على سعر صرف الريال السعودي قوية، في التعاملات الصباحية اليوم الخميس 19 مايو، في السوق السوداء ومكاتب الصرافة، وهناك توقعات بارتفاع سعر الريال السعودي، مقابل الجنيه المصري، نظرا لزيادة الطلب عليه.

تحديث سعر الريال السعودي 23:00.

حافظ سعر صرف الريال السعودي، خلال التعاملات المسائية في السوق السوداء، على المكاسب التي حققها خلال تعاملات اليوم الخميس 19 مايو، مقابل الجنيه المصري اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.