سعر الدولار اليوم 2016/5/19 يتراجع في ختام تعاملات السوق السوداء
الدولار-الأمريكي

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه، في تعاملات السوق السوداء اليوم الخميس 19 مايو، مقابل الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب عليه من المستثمرين والمستوردين، في الوقت الذي يقل فيه المعروض من الورقة الخضراء، بسبب الأزمة التي يمر بها قطاع السياحة في مصر، وضعف الصادرات المصرية، وقلة التحويلات الدولارية من العاملين بالخارج.

وكان سعر صرف الدولار الأمريكي، قد تراجع يوم الثلاثاء الماضي في السوق السوداء 25 قرش، بسبب عطاء البنك المركزي الأسبوعي (120 مليون دولار)، الذي يطرحه للبيع في البنوك بالسعر الرسمي، ولكن سرعان ما عاود سعر الدولار، الارتفاع التدريجي اعتبارا من يوم أمس الأربعاء، وسط توقعات من بعض العاملين في المجال المصرفي، بمزيد من الارتفاع في سعر الدولار خلال الأيام القادمة.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق السوداء اليوم الخميس 19 مايو، 10.75 جنيه للشراء، و10.90 جنيه للبيع، بينما استقر سعر الدولار في البنوك الرسمية، عند 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 10:00.

صرح مصدر متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، أنه بالرغم من ضعف التعاملات الصباحية، في السوق السوداء ومكاتب الصرافة، إلا أن سعر صرف الدولار الأمريكي، يحافظ على ما حققه من مكاسب، في بداية تعاملات اليوم الخميس 19 مايو، مقابل الجنيه المصري.

تحديث سعر الدولار 12:30.

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، مع نهاية التعاملات الصباحية في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.80 جنيه، وسعر البيع 10.95 جنيه.

تحديث سعر الدولار 17:30.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، خلال تعاملات الظهيرة في السوق السوداء اليوم، عند الارتفاع الذي سجله خلال التعاملات الصباحية، مسجلا 10.95 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الخميس 19 مايو.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي 10 قروش، في ختام تعاملات اليوم الخميس 19 مايو، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.85 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.