نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية.. ظهرت الآن
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالاسكندرية

نتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية، يترقب طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في محافظة الإسكندرية وجميع محافظات الجمهورية نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثاني، بعد أن انهى الطلاب امتحانات الشهادة الابتدائية الأسبوع الماضي، وعلى الفور بدأت اللجان المسئولة عن تصحيح وتجميع ورصد درجات الشهادة الابتدائية بالإسكندرية عملها استعداداً لإعلان النتيجة في أسرع وقت.

نتيجة ابتدائية الإسكندرية 2016، ستكون متاحة لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي خلال أيام، ذلك حسبما أعلنت مصادر مسئولة في أكثر من إدارة تعليمية في المحافظة بأن عمليات التصحيح قد أوشكت على الانتهاء، وتجري حالياً عمليات المراجعة والرصد لدرجات الصف السادس الابتدائي 2016، على أن يتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية خلال أيام عبر موقع بوابة الإسكندرية الإلكترونية للتعليم الابتدائي.

هذا ويذكر بأن محافظة الإسكندرية إحدى أولى المحافظات التي تظهر نتائجها في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، وحسبما أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، فإن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة الإسكندرية ستكون متاحة خلال أيام للإدارات التعليمية التالية: “إدارة شرق، إدارة وسط، إدارة غرب، إدارة العامرية، إدارة برج العرب، إدارة العجمي، إدارة المنتزة…. وباقي الإدارات التعليمية”، برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة الإلكترونية للتعليم الابتدائي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالإسكندرية:

هذا وقد أوضح أكثر من مصر في مديرية تربية وتعليم الإسكندرية بأنه من المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالإسكندرية برقم الجلوس خلال ساعات، يأتي ذلك بعد أن يتم اعتماد النتيجة رسمياً من قبل السيد المحافظ “محمد أحمد عبد الظاهر” اليوم، وكذلك نسبة النجاح وأوائل الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2015-2016.

اقرأ أيضاً:

 نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الإسكندرية 2016 – ظهرت الآن:

وكما اعتاد موقع مصر فايف، على متابعة نتائج الطلاب في المرحلتين الابتدائية والاعدادية من كل عام، نوفر لحضراتكم الرابط المباشر للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالإسكندرية برقم الجلوس، بعد الإعلان عنها رسمياً، بحيث يمكنكم الحصول على النتيجة الآن من خلال إدخال رقم الجلوس في الرابط التالي:
البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2016 – اترك رقم جلوسك للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الآن

أو

أو

ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وسوف نقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فوراً..

البوابة الإلكترونية للإسكندرية – نتيجة الشهادة الابتدائية 2016

يمكنكم إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك (فور ظهور النتيجة) للحصول على درجات جميع المواد بالأرقام، بالإضافة إلى المجموع الكلي الذي يؤهل الطالب للمرحلة الاعدادية.

اقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية 2016:

أشارت مصادر مطلعة في مديرية تربية وتعليم الإسكندرية، بأت عمليات تصحيح كراسات إجابات الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية قد أوشكت على الانتهاء، وتجري حالياً عمليات تصحيح ورصد الدرجات استعداداً لعرضها على السيد المحافظ من أجل اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالإسكندرية في موعد أقصاه بداية الأسبوع القادم بإذن الله تعالى.

اقرأ أيضاً:

وعن المؤشرات الأولية لنسب النجاح، فقد أفاد أكثر من مصدر في كنترولات التربية والتعليم بالإسكندرية، بأن النتائج المؤشرات الأولية لنتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الإسكندرية مبشرة، ولفتت ذات المصادر بأن امتحانات الصف السادس الابتدائي بالمحافظة جاءت بما يتناسب مع قدرات الطالب المتوسط، وهذا ما يبشّر بنسبة نجاح مرتفعة لنتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.