بعد انتهاء الموجه الحارة.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة
طقس غير مستقر

أكد المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد الجوية “وحيد سعودي”، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير على كافة الأنحاء خلال الـ 48 ساعة المقبلين، وذلك بعد الموجه شديدة الحرارة التي شهدتها كافة محافظات الجمهورية والتي تجاوزت خلالها درجات الحرارة بالقاهرة الـ 43 درجة.

وتابع سعودي، أن انخفاض درجات الحرارة سيلاحظ بشكل كبير بدءاً من غداً الخميس وسيبدأ الإنخفاض من جنوب البلاد من محافظتي الأقصر وأسوان وصولاً إلى باقي الأنحاء، أما فيما يخص حالة طقس اليوم الأربعاء، فهي لطيفة على كافة الأنحاء الساحلية ومعتدلة بالقاهرة والوجه البحري، مائلة للحرارة على محافظات شمال الصعيد وحارة على جنوبه.

فيما نفى المتحدث بإسم هيئة الأرصاد، إحتمالية تساقط أمطار على أي محافظة اليوم، مضيفاً أن حالة انخفاض الطقس المفاجئة ستنتهي مطلع الأسبوع المقبل لتعود درجات الحرارة في ارتفاعاتها مرة أخرى تزامناً مع بدء فصل الصيف في 21 مايو من كل عام.

كانت حالة الطقس قد ارتفعت بشكل كبير منذ بداية الأسبوع الحالي، وشهدت درجات الحرارة يومي الأحد والأثنين ارتفاع درجات الحرارة إلى نحو غير مسبوق من قبل، حتى بدء الطقس في الإستقرار بدءاً من الثلاثاء 17 مايو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.