طريقة رائعة للقضاء على بق وحشرات الفراش نهائياً
بق الفراش

حشرات الفراش كالبق والسوس من أصعب الحشرات التي تتواجد في المنزل نظراً لالتصاقها في المفروشات والمراتب والأنتريهات التي يصعب حملها باستمرار ووضعها تحت أشعة الشمس، وفي هذا السياق نقدم لكم طريقة رائعة للقضاء على بق الفراش.

كيف يتواجد بق الفراش داخل المنزل

يظهر بق الفراش داخل الملابس والمفروشات والمراتب التي لا تظهر في ضوء الشمس، فيستطيع البق أن يقوم بوضع البيض داخل الأماكن التي لا يدخل إليها ضوء الشمس، فتتكاثر بشكل كثيف، ولدغاتها لجسم الإنسان لا تُصيبه بأي من الأمراض ولكنها تجعل مكان اللدغة تورم وتسبب احمرار شديد، قد ينتاب المصاب أيضاً حالة من الهرش المستمر نتيجة تلك اللدغة، التي تستمر تأثيرها لأكثر من يوم كامل.

يظهر السوس نتيجة وجود السلع الغذائية المُخزنة تحت السرير، وعند ارتفاع درجات الحرارة العالية فأنها تتأثر وتطاير بين أنحاء الفرش والغرفة.

طريقة سحرية للقضاء علي بق الفراش والسوس أيضاً نهائياً

فقط كل ما عليكي فعله هو إحضار زجاجة عطرية من البرفان الخاص بكِ ورشه على جميع أنحاء الغرفة والمفروشات والمراتب، بجانبوضعها تحت أشعة الشمس وتنظيف المنزل بالديتول والكلور حتى تحصلي على منزل صحي خالي من الأوبئة والحشرات، كما أنه يمكنك إستخدام أوراق الريحان ووضعها تحت المراتب والمفروشات وبين طيات الملابس حتى تقضي على الحشرات نهائياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.