سعر الذهب اليوم في مصر الخميس 19/5/2016 في المحلات والأسواق المصرية مقابل الجنيه المصري وسعر عيار 21
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم، شهدت الأسعار اليوم ارتفاع بواقع 2 جنيه مصري لكل جرام ذهب لجميع الأعيرة، حيث شهدت الأسعار طوال الأسبوع الماضية حالة من الاستقرار في سعر جرام الذهب الواحد لجميع أنواع أعيرة الذهب في المحلات والأسواق داخل الجمهورية والبورصة المصرية.

حيث شهدت أسعار الذهب في مصر في فترة من الفترات الماضية ارتفاع في سعر جرام الذهب الواحد لم تشهد له الأسواق في تاريخ الجمهورية منذ ما يقارب الخمسة سنين، وصرح إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بالجمهورية أن ارتفاع الأسعار اليوم يأتي بسبب الطلب المتزايد على الذهب في الفترة الحالية.

واكد نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية بمحافظة القاهرة أن الأسعار شهدت ارتفاع اليوم الثلاثاء في البورصة المصرية والمحلات المصرية، وصرح نادي نجيب انه من المرجح أن تشهد الأسعار ارتفاع بسيط في الأيام القادمة في الجمهورية.

واكمل نادي نجيب في تصريحاته لاحدي الصحف الإعلامية المصرية أن الارتفاع ناتج عن دخول فصل الصيف والذي تكثر فيه مناسبات الزواج في الجمهورية وزيادة الطلب من المواطنين المقبلين على الزواج خلال الفترة المقبلة، واكد ان الأسعار سوف تشهد ارتفاع بسيط في الأيام القادمة في ظل زيادة الطلب على الذهب، ويأتي هذا الارتفاع أيضا لارتفاع سعر أوقية الذهب عالميا في البورصة العالمية ليسجل سعر الذهب عند 1282 أمريكي خلال تعاملات البورصة يوم الثلاثاء.

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 18 مايو.

سجل سعر الذهب اليوم في مصر ارتفاع بقيمة 2 جنيه لكل جرام ذهب لجميع الأعيرة حيث جاء هذا الارتفاع اليوم والأمس بسبب ارتفاع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء وزيادة الطلب على الذهب خلال هذه الفترة وجاء هذا الارتفاع حسب توقعات خبراء الاقتصاد وسكرتير شعبة الذهب .

  • سعر الذهب عيار 24 بـ 435 جنيه
  • سعر الذهب عيار 21 بـ 372 جنيه
  • سعر الذهب عيار 18 بـ 322 جنيه
  • سعر أوقية الذهب بـ 1272 دولار
  • سعر جنيه الذهب بـ 2976 جنيه.

تحديث اليوم الخميس الموافق 19 مايو:

شهدت أسعار الذهب في البلاد عكس توقعات خبراء الاقتصاد حيث جاءت الاسعار منخفضة في تعاملات صباح اليوم وجاء هذا الانخفاض مع استقرار سعر صرف الدولار بعد ان كان قد ارتفع بالامس مايقارب ال15 قرش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.