فاتورة التليفون الأرضي 2016 شهر مايو من المصرية للاتصالات.. ومواعيد السداد الجديدة
فاتورة التليفون الأرضي 2016

فاتورة التليفون الأرضي 2016، أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر مايو، جاء ذلك من خلال بيان رسمي أعلنته الشركة من  خلال موقعها عبر الإنترنت، وكانت المصرية للاتصالات قد أصدرت مطلع شهر أبريل الماضي بياناً أعلنت خلاله عن مواعيد السداد الجديدة لفاتورة التليفون الأرضي 2016 الشهرية والربع سنوية، لعملائها التجاري والمنزلي.

هذا وتقدم المصرية للاتصالات لعملائها خدمات مميزة، مثل معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، بالإضافة إلى فترات سماح في حال تأخر سداد فاتورة التليفون دون أن يتم دفع أي مصاريف إدارية، وفي حال تجاوز العميل الفترة المسموح بها يتم قطع مؤقت للخدمة.

وفيما يخص مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر مايو وفترات السماح للسداد التي أعلنت عنها شركة المصرية للاتصالات، فقد تحددت كالتالي لعملاء المنزلي والتجاري:

فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي الشهرية:

حددت المصرية للاتصالات 20 يوماً فترة سماح لسداد فاتورة التليفون المنزلي الشهرية، بحيث الفاتورة الصادرة يوم 16 مايو 2016، تنتهي فترة السماح لسدادها في 4 من شهر يونيو، مع العلم بأن الشركة تمنح العملاء خدمة الإرسال والاستقبال في الفترة من 15 مايو وحتى 4 يونيو.

فترة الاستقبال إذا لم يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي:

يتم منح العميل 20 يوماً فترة استقبال، بحيث تُحوَّل الخدمة إلى استقبال فقط دون مصاريف إدارية، وتبدأ هذه الفترة من 4 يونيو وحتى 24 من نفس الشهر، في حال لم يتم سداد الفاتورة.

الرفع المؤقت للخدمة:

يتم رفع الخدمة مؤقتاً مع إضافة مصاريف إدارية في حال لم يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي في المواعيد المذكورة أعلاه، وتبدأ هذه الفترة من 24 يونيو وحتى سداد الفاتورة.

كما يمكنك الاطلاع على مواعيد السداد وفترات السماح للفواتير الربع سنوية لعملاء المنزلي والتجاري، من خلال الصورة الموضحة أدناه.

فاتورة التليفون الأرضي 2016 – مواعيد السداد الشهرية والربع سنوية:

مواعيد سداد فاتورة التليفون الارضي
مواعيد سداد فاتورة التليفون الارضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016:

تقدم المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن قيمة قاتورة التليفون الأرضي من خلال موقعها الرسمي، هذا إلى جانب خدمات أخرى، ولمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو، يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط الشركة المصرية للاتصالات التالي: فاتورة التليفون الأرضي 2016 – المصرية للاتصالات
  2. إدخال كود المنطقة التابع للمحافظة.
  3. إدخال رقم التليفون الأرضي، في الخانة المخصصة لذلك.
  4. الضغط على (اعرض الفواتير).
  5. ستظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي فوراً.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم الحساب:

أتاحت المصرية للاتصالات أيضاً الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي برقم الحساب، يتم ذلك من خلال الدخول على رابط المصرية للاتصالات المرفق أعلاه، ثم اختيار تبويب “رقم الحساب”، إدخال الرقم في الخانة المخصصة لذلك، والضغط على اختيار “عرض”، ستظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي فوراً.

ولسداد الفاتورة يتم التوجه لأحد الفروع التابعة للشركة المصرية للاتصالات مثل: (مكاتب البريد، خصم من حسابك البنكي، الموقع الإلكتروني te.eg، جميع منافذ المصرية للاتصالات، خدماتي، فوري، مصاري، بعض النوادي والنقابات، منافذ خدمة TE-DATA… وغيرها).

فاتورة التليفون الأرضي 2016:

هذا وتقدم المصرية للاتصالات خدمات مميزة لعملائها، كما تتيح خط ساخن للاستفسار في حال وجود أي مشاكل من خلال الرقم (155)، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً يومياً.
لمعرفة فاتورة التيلفون الأرضي 2016 لشهر مايو، يمكنكم ترك تعليق برقم التليفون وكود المحافظة، في تعليق أسفل المقال، وسوف نساعدنكم في الحصول على قيمة الفاتورة فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. View Bill Details تاريخ الفاتورة: 01/01/2016 قيمة الفاتورة (ج.م): 69
      سداد
      View Bill Details تاريخ الفاتورة: 01/10/2015 قيمة الفاتورة (ج.م): 56.5
      مدفوعة نقدى عن طريق سنترال النزهه 1 بتاريخ 26/11/2015

    1. View Bill Details تاريخ الفاتورة: 01/01/2016 قيمة الفاتورة (ج.م): 69
      سداد
      View Bill Details تاريخ الفاتورة: 01/10/2015 قيمة الفاتورة (ج.م): 56.5
      مدفوعة نقدى عن طريق سنترال النزهه 1 بتاريخ 26/11/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.