أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الجيزة الترم الثاني الصف السادس بشكل متجدد
مديرية التربية والتعليم بالجيزة

تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني خلال أيام قليلة، وذلك عقب الإنتهاء من عمليات تصحيح أوراق إجابة الطلاب ورصد الدرجات وإعتمادها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، ومن المنتظر أن يتم إعتماد نتيجة إبتدائية الجيزة فى مناطق المهندسين والدقي وإمبابة والوراق وكرداسة والدقي وميدان الجيزة والهرم وفيصل والعمرانية وغيرها من مناطق محافظة الجيزة المختلفة .

أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الجيزة الترم الثاني .

ننقل لكم يوميا كل جديد بشأن الموعد الذي من المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة فيه من خلال متابعة قوية وحتي إعلان النتيجة .

الثلاثاء 17/5/2016 .

لاحظنا وقوع موقع مديرية التربية والتعليم اليوم الثلاثاء وعدم وجود أنباء على صفحة مديرية التربية والتعليم بالجيزة على فيس بوك على أي أخبار بشأن موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة فهناك إجتهادات شخصية عن قرب إعلان النتيجة الخميس، إلا أن مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة أكدت لموقع ” مصر فايف” أن نتيجة الصف السادس لن تعلن بنهاية الأسبوع الجاري .

وسوف ننقل لكم يوميا كل جديد فيما يخص أخبار النتيجة، ويمكن لكل طلاب محافظة الجيزة مشاركة أرقام الجلوس فى تعليقات حول الموضوع أو وضع الإستفسارات المطلوبة وسوف نقوم بالرد فى حدود المعلومات المتاحة لنا .

لاتوجد حتي اللحظة أي جديد بشأن نتيجة إبتدائية الجيزة وسوف ننشر كل جديد فيما يخص نتيجة الصف السادس بالمحافظة .

تحديث الأربعاء 18 مايو 2016 .

لم تظهر نتيجة إبتدائية الجيزة الترم الثاني حتي الان ونتابع على مدار الساعة وسيتم وضع كل روابط النتيجة فور ظهورها، وحسب مصدر داخل وزارة التربية والتعليم والذي أكد أن نتيجة إبتدائية الجيزة ستعلن مطلع الأسبوع القادم عقب إرسالها للمحافظين وإعتمادها رسميا .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم بعد اذنك انا عيزه اعرف ميعاد خروج النتيجه

  2. عوزة نتيجة ابنى فى مدرسة خطاب الخاصة بارض اللواء مش عارفة اجبها بالله عليكم ١٧١٤٧٨

    1. اهلا منة تابعينا وسنقدم نتيجة الشهادة الابتدائية فور ظهور النتيجة بشكل أساسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.