نتيجة أخر العام 2016 للصف السادس الابتدائي محافظة قنا
محافظة-قنا

لكل الطلبة والطالبات بالشهادة الابتدائية بمحافظة قنا ، نقدم لكم نتيجة أخر العام للصف السادس الابتدائي من العام الدراسي 2015/2016، وذلك بعد أن أنتهت الامتحانات وبدء عمليات كنترول الشهادة الابتدائية من أعمال تصحيح ومراجعة وترصيد لكافة المواد الدراسية.

ويمكن للطلبة والطالبات من أبناء محافظة قنا الحصول على نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2015/2016 للصف السادس الابتدائي من خلال الضغط هنا.

ووفقاً لعمليات التصحيح الجارية الان في كنترول الشهادة الابتدائية فإنه من المتوقع أن تكون النتيجة هذا العام  أعلى من الأعوام السابقة حيث حصل عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية فى مختلف المواد الدراسية.

كما يسعد إدارة الموقع تلقي طلبات الطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية الخاصة بالحصول على نتيجة أخر العام للصف السادس الابتدائي من العام الدراسي 2015/2016 عن طريق كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع، حيث سيتم الرد عليكم بسرعة بعرض النتيجة لتكونوا أول من يعرف نتيجة فور اعتماد السيد المحافظ للنتيجة.

من جهة أخرى فإنه من المتوقع ظهور نتيجة أخر العام للشهادة الابتدائية خلال الأيام القليلة المقبلة فور الانتهاء من أعمال الكنترول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كيرلس غبريال نادر مدرسة منيرة تكلا الإبتدائية المشتركة ورقم الجلوس 11871

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.