نتيجة أخر العام 2016 للشهادة الابتدائية محافظة المنيا
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا

أيام قليلة وسيترك طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية من أبناء محافظة المنيا حالة القلق التي يعيشونها حالياً هم وأولياء أمورهم من انتظار إعلان نتيجة أخر العام للصف السادس الابتدائي من العام الدراسي 2015/2016.

حيث أوشكت عمليات كنترول الشهادة الابتدائية في محافظة المنيا على الانتهاء من عمليات مراجعة وترصيد ومراجعة لدرجات الطلاب بكافة المواد الدراسية.

ويمكن للطلبة والطالبات بمحافظة المنيا الحصول على نتيجة أخر العام الدراسي 2015/2016 في الشهادة الابتدائية بالضغط هنا

كما يمكن وتسهيلا وخدمة للطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية فإنه يمكن للطالب كتابة أسمه ورقم جلوسه في التعليقات الموجودة أسفل الموقع وسيتم الرد عليه بأسرع مما يتوقع بعرض نتيجته ليكون أول من يعلم بها وذلك بعد قيام مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا بإعتماد النتيجة من السيد المحافظ.

وتشير التقارير الصادرة من كنترول الشهادة الابتدائية أن نتيجة هذا العام ستكون أفضل وأحسن من الأعوام السابقة بفضل مجهودات أبنائنا الطلاب والمعلمين لما بذلوه من جهد كبير خلال أيام العام الدراسي.

تحديث يوم الاربعاء الموافق 25 مايو 2016

صرح رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن كنترول الشهادة الاتبدائية بالمحافظة قد أنتهي من إعداد نتيجة أخر العام للشهادة الابتدائية لجميع مراكز المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أنه سوف يتم إعلان النتيجة اليوم بعد اعتمادها من السيد المحافظ اللواء طارق نصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.