في موقف مؤثر جداً تفاعلت معه قاعة المحكمة القاضي يسمح لباسم عودة بإحتضان إبنته(فيديو وصور)
باسم عودة

في جلسة اليوم في قضية فض إعتصام رابعة العدوية، والمتهم فيها مجموعة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، ومنهم الدكتور باسم عودة وزير التموين السابق في حكومة الدكتور هشام قنديل، سمح رئيس الجلسة المستشار حسن فريد للدكتور عودة بمقابلة إبنته الصغيرة أمام منصة المحكمة واحتضانها في مشهد مؤثر جداً للحاضرين.

وقام الدكتور باسم عودة بالتحدث للمستشار حسن فريد قائلاً له أنه منذ 4 جلسات يحاول التحدث له ولكنه لم يستطيع ذلك، ووجه تساؤلاً للمستشار حسن حول تهمته التي يُحاكم بها؟، متعجباً بأنه حتى الآن لم يحصل على عريضة الإتهام الخاصة به في هذه القضية ولا يعرف حتى الآن لماذا يُحاكم.

وأضاف عودة في حديثه لرئيس الجلسة هل ذنبه أنه قام بتوفير زيت عباد الشمس للمواطن بسعر يصل إلى ثلاثة جنيهات من خلال الحصة التموينية؟، وهل ذنبه أنه صنع منظومة القمح للفلاح المصري وأعطى له أمواله ومستحقاته بمجرد إستلام القمح منه؟.

وبعد هذه التساؤلات انفجرت القاعة بالتصفيق الحاد، وهنا تدخل القاضي ليحاول أن يجعل باسم عودة يسرع في حديث فطالبه عودة بسعة الصدر، جدير بالذكر أن عودة بإعتراف المعارضين للإخوان المسلمين ولحكم مرسي كان من أنشط الوزراء في تاريخ الحكومات المصرية.

13217154_10210021454238341_331064387535277459_o

هذا وقد إنفردت بوابة الفجر بنشر مجموعة أخرى من الصور لباسم عودة وهو يحتضن بقية أفراد أسرته.

971

973

974

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.