بالفيديو: شيخ أزهري “الحج إلى سيناء أعظم من الحج إلى مكة”
شيخ أزهري الحج إلى سيناء أعظم من مكة

أكد الدكتور مصطفى راشد أستاذ الشريعة الإسلامية ومقارنة الأديان بجامعة الأزهر، وصاحب فتوى إباحة الخمر قبل ذلك، على أن الحج في سيناء والتوجه إليها أعظم درجة من الحج إلى مكة المكرمة، على حد زعمه.

وأشار  راشد خلال لقائه ببرنامج “صح النوم” الذي يذاع على قناة “ltc” الفضائية أن جبل الطور ذكر في القرآن الكريم أكثر من مرة، مضيفاً  أنه يوجد مكانًا في وادي الطور يسمى “وادي مطلب” لا يدعو فيه أحد بأي دعوة هناك  واستجاب له الله، لفضل ولشرف هذا المكان.

وأضاف قائلاً أنه لابد أن يحج المسلم والمسيحي واليهودي إلى جبل الطور، ويوجد  في القرآن سورة تسمى الطور ولا يوجد سورة تسمى مكة في القرآن، وهذا يدل على عظمة وقدسية وتفضيل جبل الطور عن مكة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المشكلة الان ان النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة لم يحجوا الى سيناء ولم يقل احد من ائمة الاسلام اصحاب المذاهب الاربعة وغيرهم بهذا الحج ولم يحجوا اليه ؛ فليتفضل هذا الـ…..؟!!! بحل هذه المعضلة ويشنف آذاننا بفتاويه الـ…؟!!!!

  2. الشيخ عايزنا نحج لسينا طيب ونزور ايه عيون موسى اكيد وبعدين بيقول حج المسيحيين واليهود والمسلمين هو الشيخ ده واضح انه انتركونتننتال فتاويه شامله كل الاديان وده يتسق مع فتوى تحليل الخمور بتاعته عشان تبقى بدل مياه زمزم .. طيب ده انت الشيطان يسقفلك ويجى يحضر عندك محاضرات.
    اكيد حد من السيساويه هيطلع يقول اتمنى تعميم الفكرة ونوفر العملة الصعبة الى بتنفق فى الحج فى ظل الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد…#فكر كأنك من اتباع السيسى # سيسي لوجيك.

    لله الامر من قبل ومن بعد.

    وتحيا مصر تلات مرات

  3. كفايه تأليف من دماغك ربنا بيقول وحج البيت مش بيقول وحج وادى مطلب وجبل الطور خلى عندك عقلانيه وبلاش الغباء ده الناس بتقرأ وتشوف العبط ده وفيه علماء فاهمه وهترد ما تخليش اليهود تشمت فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.