عمرة شهر رمضان تشعل سعر الريال السعودي في السوق السوداء
الريال السعودي

واصل سعر صرف الريال السعودي ارتفاعه في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء 17 مايو مقابل الجنيه المصري، في ظل نقص شديد في المعروض، وزيادة كبيرة في الطلب على العملة السعودية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الريال السعودي يسجل ارتفاعا في هذا الوقت من كل عام، مقابل الجنيه في السوق السوداء، لزيادة الطلب عليه بسبب عمرة شهر رمضان المبارك، حيث يلجأ المعتمرين، وأصحاب شركات السياحة، لجمع العملة السعودية من السوق السوداء، وذلك لعدم استطاعة البنوك الرسمية تغطية المطلوب من العملة السعودية.

وسجل سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء 17 مايو مقابل الجنيه، 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع، في حين أن سعر صرف الريال السعودي استقر في البنوك الرسمية عند، 2.35 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي 15:00.

استقر سعر صرف الريال السعودي، عند نفس القيمة التي بدأت عليها التعاملات اليوم الثلاثاء 17 مايو، في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، محافظا على ارتفاعه بالنسبة لسعر البيع والشراء.

تحديث سعر الريال السعودي 23:30.

سجلت بعض المناطق في الجمهورية، ارتفاعا لسعر صرف الريال السعودي بحوالي 5 قروش، خلال تعاملات السوق السوداء المسائية، ليسجل سعر الريال السعودي، في القاهرة والأسكندرية 3.10 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.