نتيجة الابتدائية 2016 برقم الجلوس جميع المحافظات على “مصر فايف”

نتيجة الابتدائية 2016 برقم الجلوس جميع المحافظات على “مصر فايف”
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016

ينشر “مصر فايف” نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 لتلاميذ وتلميذات الصف السادس الابتدائي، عقب اعتمادها وإعلانها رسميا من السادة المحافظين، حيث سيعمل فريق إدارة الموقع على متابعة أخبار نتائج امتحان نهاية العام الدراسي للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بجميع محافظات الجمهورية .

نتيجة الشهادة الابتدائية

تحرص إدارة “مصر فايف” على توفير خدمة الاستعلام عن نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية، لتمكين الطلاب والأولياء من معرفة درجات مواد الامتحان، بالإضافة لنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية لهذا العام، وعدد المتقدمين للامتحان ونسبة النجاح حسب كل محافظة، وأيضا روابط نتائج الطلاب بالمواقع الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم .

نتيجة الصف السادس الابتدائي

وكان طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي، قد انتهوا من امتحانات الشهادة الابتدائية لعام 2015-2016، يوم الخميس الماضي بجميع المحافظات، لتبدأ عملية تصحيح أوراق امتحان الطلاب يوم السبت الماضي، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية اعتبارا من الأسبوع المقبل .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الجيزة تحديث الثلاثاء 17 مايو 12:44

كشف مصدر من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، في تصريح خاص لـ”مصر فايف”، أن عملية تصحيح أوراق امتحان الشهادة الابتدائية مستمرة بمراكز التي تم وضعها لهذا الهدف، مشيرا إلى أن الإعلان عن نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي بالجيزة، يكون في منتصف الأسبوع المقبل  على أكثر تقدير .