آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 19 مايو 2016
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 19 مايو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بصرف النفقات والمعاشات عن طريق الهواتف المحمولة، خفض قيمة تذكرة مترو الأنفاق لذوي الاحتياجات الخاصة إلى 50%، طرح اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية بـ30 جنيها، اجتماع مجلس الأمن القومي برئاسة رئيس الجمهورية اليوم.

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى مطار القاهرة الدولي، متابعة وزير الطيران مستجدات الطائرة المصرية المفقودة، الإعلان عن بدء تشغيل محطة توليد الطاقة الكهربائية ببني سويف الجديدة، حضور المهندس إبراهيم محلب حفل تنصيب الرئيس الغيني، توزيع مساعدات المتضررين من حريق العتبة اليوم.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 19 مايو 2016

صرف النفقات والمعاشات عن طريق الهواتف المحمولة

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتور غادة والي عن عقد الوزارة اتفاق بين شركات المحمول الثلاث وأصحاب المعاشات، يتضمن صرف النفقات والمعاشات بواسطة الهاتف المحمول.

خفض قيمة تذكرة مترو الأنفاق لذوي الاحتياجات الخاصة إلى 50%

صرح وزير النقل الدكتور جلال سعيد عن تخفيض الوزارة قيمة تذكرة مترو الأنفاق وتذكرة المرافق العامة لذوي الاحتياجات الخاصة بنسبة تصل إلى 50%.

طرح اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية بـ30 جنيها

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح الوزارة اللحوم الطازجة في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية، بأسعار تبدأ من 30 جنيها؛ وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

اجتماع مجلس الأمن القومي برئاسة رئيس الجمهورية اليوم

يجتمع اليوم مجلس الأمن القومي برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ لمتابعة تطورات حادث اختفاء الطائرة المصرية القادمة من باريس.

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى مطار القاهرة الدولي

توجه منذ قليل رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل إلى مطار القاهرة الدولي؛ لمتابعة مستجدات الأوضاع الخاصة باختفاء الطائرة المصرية المفقودة.

متابعة وزير الطيران مستجدات الطائرة المصرية المفقودة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الطيران المدني عن عودة وزير الطيران شريف فتحي من المملكة العربية السعودية؛ وذلك لمتابعة آخر مستجدات الطائرة المصرية التي فقدت قبل دخولها المجال الجوي المصري بعشر دقائق.

الإعلان عن بدء تشغيل محطة توليد الطاقة الكهربائية ببني سويف الجديدة 

تعلن اليوم شركة سيمنز الألمانية عن بدء تشغيل المرحلة الأولى من محطة توليد الطاقة الكهربائية ببني سويف الجديدة بقدرة تصل إلى 4800 ميجا وات، وذلك في حضور وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد شاكر.

حضور المهندس إبراهيم محلب حفل تنصيب الرئيس الغيني

توجه في الساعات الأولى من صباح اليوم مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية المهندس إبراهيم محلب إلى غينيا الاستوائية؛ وذلك لحضور الحفل الخاص بتنصيب الرئيس الغيني.

توزيع مساعدات المتضررين من حريق العتبة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التضامن الاجتماعي عن توزيع وزيرة التضامن الدكتورة غادة والي المساعدات المالية الخاصة بالمتضررين من حريق منطقة العتبة اليوم.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة

اعتمد مساء أمس القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 90%.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الخميس كل من غزل المحلة X حرس الحدود، بتروجت X طلائع الجيش،  سموحة X المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة والصغرى 19 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.