اعرف فاتورة التليفون الارضي والمنزلي شهر أغسطس 2016 من الشركة المصرية للإتصالات برقم التليفون
فاتورة التليفون الارضي

طرحت الشرطة المصرية للإتصالات إمكانية الإستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أغسطس 2016 من خلال إدخال رقم التليفون مصحوبا بكود المحافظة من أجل إمكانية معرفة الفاتورة وسدادها من خلال سنترالات الشركة المصرية للإتصالات، أو يمكن تسديد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا .

رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 .

يمكن معرفة فاتورة التليفون الأرضي من هنا .

ويجب أن تقوم بوضع كود المحافظة مصحوبا برقم التليفون الأرضي الخاص بك من أجل الإستعلام عن الفاتورة، ويمكن وضع رقم التليفون فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم فى معرفة الفاتورة الخاصة بكم وهي فى الإستهلاك لشهر أغسطس وتتيح الشركة المصرية للإتصالات فترة سماح من أجل تسديد الفاتورة فضلا عن وجود طريقة إلكترونية لتسديد فاتورة التليفون المنزلي .

هذا ويمكن وضع رقم التليفون المنزلي الخاص بكم مصحوبا بكود المحافظة من أجل مساعدتكم على معرفة فاتورة التليفون الخاصة بك فى تعليق بنفس الموضوع.

وتعطي الشركة المصرية للإتصالات فترة سماح لكل مشترك من مشتركي الهاتف الأرضي والمنزلي من أجل تسديد الفاتورة على التليفون الأرضي الخاص به، وتسعي الشركة المصرية للإتصالات زيادة حوافز الإشتراك فى التليفون الأرضي نظرا لتراجع الإشتراك عليه بسبب إنتشار الهواتف المحمولة.

هذا وتعد فاتورة التليفون المنزلي والأرضي متاحة الأن لكل الراغبين من مشتركي الهواتف الأرضية من أجل معرفة الفاتورة من خلال الكود والرقم الخاص.

ويعد رقم التليفون المنزلي الوحيد الذي يمكن من خلاله معرفة فاتورة التليفون مع إمكانية سدادها بشكل كبير وسريع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.